2015年8月28日星期五

يمكن إنهاء المرحلة مرض الكلى يمكن عكس

يمكن إنهاء المرحلة مرض الكلى يمكن عكس
يمكن أن ينتهي يكون عكس أمراض الكلى المرحلة؟ نهاية مرحلة الفشل الكلوي يمكن علاجه عن طريق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية، العلاج المناعي.

يمكن أن ينتهي يكون عكس أمراض الكلى المرحلة؟ هذا هو السؤال المعنية العديد من المرضى في نهاية مرحلة من مرض في الكلى. نهاية مرحلة المرض الكلوي هو اسم لالفشل الكلوي المتقدم بحيث لا يمكن عكسها. الاسم هو المناسب: الكلى في نهاية مرحلة المرض الكلوي وظيفة في غاية السوء أنها لم تعد قادرة على إبقاء لكم على قيد الحياة.

لا يمكن علاجها نهاية مرحلة المرض الكلوي مع العلاجات الطبية التقليدية مثل المخدرات. هل هذا يعني فقط 2 العلاجات تسمح لك لمواصلة العيش عندما كنت في مرحلة نهاية الكلى مثل غسيل الكلى وزرع الكلى؟ لا، مع تطور التكنولوجيا الطبية، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، العلاج بالخلايا الجذعية، العلاج المناعي، يمكن لجميع هذه العلاجات فعالة ثلاثة مساعدة المرضى على عكس نهاية مرحلة المرض الكلوي.
Stem Cell Therapy for FSGS Patients
How Long Can A Patient With ESRD Survive without Dialysis
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية للمرضى نهاية المرحلة الكلوي

هذه التكنولوجيا يمكن أن تساعد المرضى يحتفظون نهاية مرحلة الفشل الكلوي من خلال 3 خطوات:

1. تنشيط الدورة الدموية لجلب ما يكفي من الدم والاوكسجين الى الكلى

2. إزالة السمية في جسم المرضى على تحمل بيئة مفضلة لزرع الخلايا الجذعية.

3. حماية الخلايا التالفة في المرحلة النهائية من الكلى لإصلاح وظائف الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكلى نهاية مرحلة

الخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. العلاج المناعي هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى في المرحلة النهائية من المرض الكلوي.

العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكلى نهاية مرحلة

العلاج المناعي يجمع بين مزايا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية، والذي هو أحدث علاج فعال لمرض الكلى في عام 2015. عيادة البيانات التي أظهرت أن الخلايا الجذعية علاج 80٪ مرضى نهاية المرحلة الكلوي، ورحب من قبل ما يقرب من جميع الفشل الكلوي المرضى.
Stem Cell Therapy for FSGS Patients
How Long Can A Patient With ESRD Survive without Dialysis
نهاية مرحلة الفشل الكلوي يمكن الشفاء من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية، العلاج المناعي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor