2016年3月27日星期日

كيفية حجز التهاب الكلية المزمن

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، يجب أن تكون حريصة على بلوغ ذلك. كيف يمكن أن نحتفظ ذلك؟ والمرضى الذين يحتاجون تسعى أولا لخبراء الكلى والعلاج المهني فعالة. هناك ثلاث طرق للك نحتفظ التهاب الكلية المزمن
للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، يجب أن تكون حريصة على بلوغ ذلك. كيف يمكن أن نحتفظ ذلك؟ والمرضى الذين يحتاجون تسعى أولا لخبراء الكلى والعلاج المهني فعالة. هناك ثلاث طرق للك نحتفظ التهاب الكلية المزمن على النحو التالي:
العلاج بالخلايا الجذعية 1.
كيف تحسن وظيفة الكلي عند مرضي الكلي
العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الأكثر تقدما لعلاج أمراض الكلى. ويمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن إصلاح الخلايا التالفة وتجديد وظيفة الكلى.
2. العلاج بالخلايا الجذعية
أفضل طريقة لمعالجة القصور الكلوي
للمرضى الذين يعانون من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، يجب أن يكون هناك المركبات المناعية في الكلى لهم. إذا كنا نريد لعلاج التهاب الكلية المزمن تماما، نحن بحاجة إلى تنظيف أولا من المركبات المناعية في الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدنا على تنظيم جهاز المناعة وتعزيز القدرة المناعية.
ما هو تمريض الحياة اليومية يناسب مرضي ضمور الكلي
3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
الطب الصيني التقليدي يمكن أن تحسن البيئة الداخلية في الكلى. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم ونسبة السكر في الدم. لها آثار جيدة جدا في علاج التهاب الكلية المزمن. الآن نحن حطموا التقليدية إلى مسحوق بحيث يمكن هضمها بسهولة. يمكن أن تصل إلى الأجزاء الآفة من التهاب الكلية المزمن مباشرة.

في المستشفى، ونحن الجمع بين مزايا العلاجات الثلاثة وإنشاء syImmunotherapy طبي جديد لمرضى التهاب الكلية المزمن. وسوف نبذل خطة الطبية وفقا لظروف شخصية. والشروط المحددة الخاصة بك الذي يقرر العلاج هو مناسب لك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor