2016年3月27日星期日

كيفية علاج البول البروتين للمرضى FSGS

علاج فعال لعلاج بروتين في البول هو العلاج بالخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعد المرضى تجديد الخلايا التالفة في الغشاء القاعدي من الكبيبة. يمكنهم منع الخلايا التالفة من تسرب البروتين إلى البول.
كيفية علاج البول البروتين للمرضى FSGS؟ بروتين البول هو مظهر واحد مشترك في المرضى الذين يعانون من FSGS. بروتين في البول عوامل الخطر لبراءات الاختراع. وتشمل المضاعفات من البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم وبعض أمراض القلب الخطيرة.
عادة لا توجد أعراض، وهي مشكلة تشخيصية كبيرة لمرضى اتصل الطبيب في وقت متأخر جدا! ومن المهم أن نعرف أن تم الكشف عن البروتين عن طريق فحص البول الروتيني. اختبار بسيط مع مقياس يمكن الكشف عن كميات قليلة جدا من البروتين، بحيث إختبار إيجابية قد لا يعني وجود أي مشكلة خطيرة مع الكليتين.
إذا كانت كمية البروتين في البول مرتفع جدا، وهي حالة تسمى متلازمة الكلوية (FSGS هو نوع واحد من المتلازمة الكلوية) قد تتطور. تسبب المتلازمة الكلوية المياه تتراكم في الجسم. يمكن أن يسبب الماء الزائد: تورم الكاحل وتورم في اليد، وتورم حول العينين، وانتفاخ البطن، ضيق في التنفس بسبب المياه حول الرئتين والبول رغوي.
كيفية علاج البروتين في البول لمرضى FSGS
منطقيا، إذا كان لدى مرضى السكري، وارتفاع ضغط الدم، أو كليهما، ينبغي أن يكون الهدف الأول من العلاج دائما للسيطرة على مستوى السكر في الدم وضغط الدم. طبيب Sometimes- قد يصف دواء من فئة من الأدوية تسمى ACE (إنزيم المحول للأنجيوتنسين).
الناس الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم وبروتينية ولكن ليس مرض السكري يستفيدون أيضا من تناول مثبطات ACE أو ARB. ينبغي الحفاظ على ضغط الدم أقل من 130/80. قد الطبيب أيضا مدر للبول بالإضافة إلى مثبطات ACE أو ARB.
ومن المهم للغاية أن أي شخص مع بروتينية يتم رصد مرور الوقت. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، الذين لديهم مستوى أقل من بروتينية، والصواب هو ببساطة لمراقبة اختبارات البول وضغط الدم ووظائف الكلى خلال فترة طويلة.
علاج فعال لعلاج بروتين في البول هو العلاج بالخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعد المرضى تجديد الخلايا التالفة في الغشاء القاعدي من الكبيبة. يمكنهم منع الخلايا التالفة من تسرب البروتين إلى البول.

وقد أثبتت البيانات أن الخلايا الجذعية العلاج له آثار واضحة في علاج البروتين في البول في المرضى الذين يعانون FSGS في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor