2016年3月27日星期日

ما هو اتباع نظام غذائي معقول لمرضى التهاب الكلية الخلالي

النظام الغذائي هو موضوع شائع جدا لحياتنا اليومية. ما هو اتباع نظام غذائي معقول للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي؟ دعونا خبراء في مستشفانا الإجابة لكم هذا السؤال.
فراغي التهاب الكلية هو مرض الكلى الذي حدث في كثير من الأحيان. فمن الصعب جدا لعلاج التهاب الكلية الخلالي تماما. ما هو اتباع نظام غذائي معقول للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي؟ ما ينبغي أن تولي اهتماما ل؟ هناك بعض الاقتراحات لخصها الخبراء في المستشفى. نأمل أن تكون بعض المساعدة لك.
1. أكثر من شرب الماء: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي تحتاج شرب المزيد من المياه. فمن الأفضل أن يكون الطعام الخفيف الذي يهضم بسهولة. إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الحفاظ على الدفء بعد العرق. الرجاء تغيير الملابس في الوقت المناسب والمعقول. استخدام العلاج الجمال شفة عندما شعرت جفاف الشفاه.
2. الحد من كمية البروتين: يجب أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي تحد بشكل صارم من كمية البروتين وخاصة خلال 3-6 أيام بعد أن وضعت الخلالية التهاب الكلية. فمن الأفضل لاختيار البروتين في ذات جودة عالية مثل البيض والحليب والسمك وهلم جرا. يمكنك زيادة كمية البروتين مع كمية أكبر من البول.
3. الحد من كمية الصوديوم والملح: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي ينبغي أن يكون النظام الغذائي في محتوى منخفض من الصوديوم والملح وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تورم وارتفاع نسبة السكر في الدم. كمية من المرضى الملح يكون ينبغي أقل من الجيل الثالث 3G كل يوم. وينبغي تجنب اتباع نظام غذائي في نسبة عالية من الملح.
4. الحد من كمية K: المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي يجب أن يكون الفواكه والخضار قليلا مثل براعم فول الصويا والثوم عبق-مزهر، والكرفس والقرنبيط وخصوصا عندما كمية البول يحصل على أقل من ذلك.
5. الحد من كمية السائل: يجب أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي تحد من كمية السائل كل يوم خصوصا عندما يكون محتوى K يحصل العالي في جسمك.

وينبغي أن المرضى حفاظ موقفا فاعلا ومزاج جيد. فمن الأفضل لقبول المعالجة العلمية في الوقت المناسب. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول الخلالية التهاب الكلية، أرحب بكم في استشارة خبراء في المستشفى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor