2015年4月26日星期日

يمكن الطماطم منع النقرس

خلايا الجسم والطاقة المتولدة عن تحلل الفضلات من خلال عملية التمثيل الغذائي يتغير كل يوم، والجسم لا يحتاج تحلل الخلايا القديمة إلى "البيورين." البيورين هو منخفضة الوزن الجزيئي المركبات، سيتم إنشاء الطاقة عندما تحلل المواد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الأطعمة تحتوي على البيورينات، فإنه سيتم زيادة الجسم بعد تناول الطعام البيورين. بعد المجراة الجيل البيورين، والتوليف حمض اليوريك في الكبد. معظم حمض اليوريك تفرز عن طريق الكلى مع البول والبراز وكمية صغيرة من حمض اليوريك عن طريق العرق.

للذوبان في تركيز حمض البوليك في الدم إذا كان أكثر من 7 ملغ / ديسيلتر، يصبح حمض اليوريك الصعب تذوب في الدم. وحمض اليوريك لا يمكن حله في الدم لتشكيل راتي الصوديوم. راتي يمكن أن تتبلور، وتعلق على تتراكم في المفاصل وأجزاء أخرى من الجلد. راتي هو إبر بلورية بيضاء، يمكن أن بلورات حادة تهيج المفاصل، الخ تسبب الألم، فمن النقرس. فرط حمض يوريك الدم يسبب مرض النقرس وليس بالضرورة على الفور، ولكن استمرت الاحتمال، ثم زيادات النقرس.

عادات جيدة على صحتنا أمر بالغ الأهمية، والطماطم هي أيضا غنية بفيتامين C والألياف الغذائية، والعناصر النزرة والليكوبين، ولكن الحرارة ليست مرتفعة، ومن المسلم به ثمرة مغذية. ولكن للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى النظام الغذائي فقط تلعب دورا داعما والأطباء شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ينصح المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وذلك لتجنب مضاعفات أكثر خطورة الناجمة عن أمراض الكلى، يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب مع الطبيب.

الطماطم (البندورة) هي الأطعمة القلوية، ويمكن أن تعزز إفراز حمض اليوريك. وفي وقت لاحق، لأن البول يصبح القلوية، فمن السهل أن يذوب حمض اليوريك، والتي سوف تسهيل تصريف حمض اليوريك. الطماطم غنية بالمواد المغذية البكتين، وحامض الستريك وحامض الماليك، والفيتامينات، والبوتاسيوم، والأحماض الأمينية، وتحتوي على الليكوبين، مع مجموعة متنوعة من الآثار، ولكن كما أن لديها الأمعاء، خافض للحرارة، وتحسين ضغط الدم ودور أمراض الكبد. فرط حمض يوريك الدم يؤدي بسهولة إلى مضاعفات ارتفاع ضغط الدم. يتضمن البوتاسيوم الطماطم بالإضافة إلى تأثير مدر للبول، وكذلك خفض ضغط الدم. الليكوبين في الطماطم المضادة للأكسدة قوية، ويمكن منع تصلب الشرايين. يمكن أن ينظر إليه الطماطم من الوقاية من العديد من المضاعفات مرض فرط حمض يوريك الدم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor