2015年4月30日星期四

تحسن مؤشرات متلازمة الكلوية لا تساوي أكمل الانتعاش

مرض الكلى هو الآن تهديدا لصحة الناس، والطبقة الثالثة من الأمراض. كمرض مزمن، ومعاملتها هي "حرب طويلة الأمد"، ولكن في هذه "المعركة"، وهناك الكثير من المرضى، ولكن هناك أخطاء في هذا الصدد.

انخفض مؤشر لا يعني أن المرض يتم الشفاء

كثير من مرضى الكلى قد لا تولي اهتماما لخطورة اعتلال الكلية في وقت مبكر، وغالبا ما تستخدم بعض العقاقير الهرمونية للسيطرة على بروتين البول والدم غامض. بدءا من تأثير العلاج هو واضح نسبيا، بروتين البول والدم غامض وعلامات المختبر أخرى من عدة أفضل قريبا، وبعض حتى تختفي تماما. ويعتقد بعض المرضى مرضهم الشفاء، ولكن ليس هو الحال في كثير من الأحيان.

مما لا شك فيه لمنع نزلات البرد

ولكن سرعان ما واجه البرد والتعب والمحفزات السلبية الأخرى، ازداد المرض. لذا، بدأوا يتعاطون المخدرات الهرمون، وما إلى ذلك، هو أن تناول الكثير من الأدوية، ولكن لم يتم التحكم بروتين البول والدم غامض، ولكن كان هناك والسمنة، والانصباب الجنبي، وحتى تلف الكبد، تنخر العظم وغيرها من الآثار الجانبية للمخدرات ، أصبحت حالة أسوأ.

الحد من تناول البروتين لا يأكل البروتين

استقلاب البروتين من الأمونيا في المنتج، واليوريا، والكرياتينين والمواد النيتروجينية الأخرى في حاجة للذهاب عن طريق الكلى. إذا كان الشخص تناولها الكثير من البروتين وزيادة الكبد والكلى عبء، والآثار السلبية على جسم الإنسان. بعد تشخيص أمراض الكلى، وعادة ما ينصح الأطباء المرضى للسيطرة على كمية من البروتين. ولكن بعض المرضى مفرطة "متابعة أوامر الطبيب"، وليس فقط "محدود البروتين" حمية، أو حتى "لا البروتين" النظام الغذائي. "تم تشخيص المرضى هناك في وقت لاحق مع مرض الكلى المزمن، وبدأت في السيطرة على البروتين الغذائي، نباتي فقط، لا تأكل اللحوم، وحتى التوفو هي لدغة لا يتحرك، فإن النتيجة لن تساعد في علاج مرض الكلى، ولكن تسبب سوء التغذية، ضعف المناعة، والعدوى، تفاقم الحالة.

وقد أظهرت الدراسات السريرية أن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن تقلل من إفراز بروتين البول. ولكن البروتين هو المغذيات الضرورية للجسم، ولكن أيضا عملية الأيض البشري لا غنى عنه. التهاب الكلية المزمن، مرضى المتلازمة الكلوية مع وظيفة الكلى طبيعية طالما أنه ليس نباتي بشكل رئيسي، ينبغي استيعاب بعض من الاستفادة العالي البشرية وأقل تطلبا على إفراز الكلى للبروتين، وعلى كمية من البروتين يجب أن تأخذ "أقل" على البروتين والحيوان ذات جودة عالية، مثل الحليب والبيض واللحوم. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح للمنتجات الصويا إلى أن تؤكل، وإلا فإنه سوف يكون أسوأ.

وبطبيعة الحال، على الرغم من أن اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات يلعب وظيفة مساعد، فإنه يفشل في علاج أمراض الكلى من جذورها. ومن الشائع أن استخدام الهرمونات لعلاج أمراض الكلى، ولكن هذه الأدوية لها العديد من الآثار السلبية. وبالتالي، نحن لا نقترح المرضى إلى تناول هذه الأدوية. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحظى بشعبية كبيرة. نظرا لآثاره العلاجية كبيرة، وكثير من المرضى الأجانب يأتون من أكثر من 100 دولة لديها استعادة الصحة. إذا كنت تعاني من مرض في الكلى، قد تعلم فضلا عن العلاجات الفريدة. وسيكون لدينا طبيب على الانترنت توفر أكثر فائدة العلاج والحمية اقتراحات مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor