2015年4月23日星期四

إعتلال الكلى السكري قابل للشفاء وأخيرا

اعتلال الكلية السكري هو أكثر المضاعفات شيوعا لمرض السكري، وبعد التهاب كبيبات الكلى المختلفة، والسبب الرئيسي الثاني لليوريمية. وبعبارة أخرى، مرة واحدة ويتم تشخيص على أنها اعتلال الكلية السكري، أساسا لأنفسهم في غضون سنوات قليلة بعد المقعد المخصص ليوريمية.

مرض السكري هو حاليا أي وسيلة للشفاء تماما، سوى عدد من الطرق للسيطرة على نسبة السكر في الدم، والحفاظ على الصحة. هذا المتعلقة اعتلال الكلية السكري، ويعتبر أن هناك طريقة لعلاج، في محاولة فقط لتأخير تقدم المرض.

كيف يمكنني علاج اعتلال الكلية السكري؟

للإجابة على هذا السؤال، علينا أولا أن نفهم كيف هو اعتلال الكلية السكري.

ونحن نعلم أن الكلى هي مجموعتين من الشعيرات الدموية، وتتكون من عدد كبير من الشعيرات الدموية، وظيفتها الرئيسية هي لتنظيف الدم من المواد السامة والخطرة، يتدفق الدم عن طريق الكلى كل يوم مرات لا تحصى.

إذا كان لديك مرض السكري، فإن الدم لا يصبح ومواد لزجة، السامة والضارة في الدم يكون زيادة كبيرة، والتي الاوعية الدموية الدقيقة في الكلى هو عبء ثقيل. هذا العبء إلى حد ما، وخاصة المواد السامة والخطرة في وقت ترسب الكلى تصل إلى حجم معين، وسوف يسبب الكثير من خلايا الكلى نخرية، مما تسبب في انخفاض وظائف الكلى، والتي تنتج بسبب اعتلال الكلية السكري.

ولذلك، من أجل علاج اعتلال الكلية السكري، يجب أن يكون شرطين: ① ② الكلوي تنظيف تفعيل دوران الأوعية الدقيقة للمواد الخطرة.

لا يمكن أن يتحقق هذين الشرطين مع المخدرات، لذلك لا يزال التيار تقتصر على علاج اعتلال الكلية السكري مع أدوية المضادة لمرض السكر للسيطرة على نسبة السكر في الدم والبول هرمون البروتين قمع مع الأدوية الخافضة للضغط للسيطرة على مستويات ضغط الدم.

لذا فإن السؤال هو: هل هناك أي وسيلة لتحقيق هذين الشرطين تفعل؟

هناك!

المبتكرة العلاج التداخلي مينيملي، وتطبيق هذه التكنولوجيات الجديدة إلى المعالجة الطبية للأمراض الكلى بين. في إطار مساعدة من معدات التصوير، لذلك قسطرة صغيرة مباشرة في الأوعية الدموية الدقيقة الكلوي، إما مسح الأوعية الدموية، فإنها يمكن تنظيف ترسب المواد السامة والخطرة، جنبا إلى جنب مع الطب الغربي للسيطرة على نسبة السكر في الدم، وانخفاض لزوجة الدم، يمكنك تحقيق اعتلال الكلية السكري علاج.

السؤال: حقا يمكن علاج ذلك؟

لاحظ هنا أن علاج، فقط لاعتلال الكلية السكري.

بسبب دوران الأوعية الدقيقة الكلوي مرة واحدة العادي، والمواد السامة والخطرة المودعة تم تطهيرها من وظيفة الكلى يمكن استعادة، ومجموعة متنوعة من الأعراض السريرية للمرض الكلى وسوف تختفي، والتي يتم الشفاء.

شخص سأل: لا يمكن علاجه تماما من مرض السكري، واعتلال الكلية السكري، كيف يمكن "علاج" يعني؟

في الواقع، لا مرض السكري لا يشفي تماما الحل الحالي، ولكن يمكننا التحكم في تطور داء السكري من خلال الأدوية، والنظام الغذائي وممارسة الرياضة وغيرها من التدابير، إذا تسيطر بشكل صحيح، فإنه لن تظهر مرة أخرى، الفشل الكلوي، وهذا يعني أيضا أن اعتلال الكلية السكري هو "متطرف" و.

عدد كبير من الممارسة السريرية تبين أن التكاملي نظام الطب، ويمكن التحكم بالسكري ضمن نطاق آمن.

اعتلال الكلية السكري فقط يمكن علاج ذلك؟

بالطبع لا، مساهمة العلاج التداخلي لعلاج أمراض الكلى هي أكثر من ذلك بكثير!

اعتلال الكلية الدماغية وارتفاع ضغط الدم الكلوي، وتشوهات خلقية في الكلى والكلى، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، الكيسات الكلوية والكلى منطقة ورم وعائي، وما إلى ذلك، يمكن علاجها مع العلاج التداخلي، ومعظمها يمكن أن يتحقق الشفاء.

هذا هو الابتكار التكنولوجي لجمع الناس من الإنجيل.

没有评论:

发表评论

Live Doctor