2015年3月25日星期三

مبادئ الغذائية لمراحل مختلفة من ايغا إعتلال الكلى

مبادئ الغذائية لمراحل مختلفة من ايغا إعتلال الكلى
وقسمت منظمة الصحة العالمية (WHO) ايغا اعتلال الكلية إلى خمس الأنسجة: Ⅰ أضرار خفيفة، الصف Ⅱ آفات صغيرة مع كمية صغيرة من انتشار القطعي، Ⅲ الصف البؤري التهاب كبيبات الكلى قطعي، Ⅳ الصف الضرر منتشر المرتبطة بانتشار مسراق وصلابة، Ⅴ الصف التهاب كبيبات الكلى المصلب المنتشر تشمل أكثر من 80٪ من الكبيبات.

لعلاج وتأهيل مرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا اعتلال الكلية المرضى ايغا، بالإضافة إلى استراتيجيات العلاج المناسب لاعتلال الكلية ايغا نظام غذائي العلوم الصحية هو، ايغا اعتلال الكلية المرضى أساسيا في مراحل مختلفة من نظامهم الغذائي ليس هو نفس المبدأ. واعتمادا على مرحلة ايغا اعتلال الكلية، ويجب أن تكون كل مرحلة برامج الحمية المختلفة.

ايغا إعتلال الكلى الصف Ⅰ

أضرار خفيفة، والأعراض ليست واضحة، آلام الظهر العام، دم في البول أو وذمة خفيفة وبسيطة (و) بروتينية خفيفة وكمية الحديد المضافة، الزنك، النحاس، المنغنيز وغيرها من العناصر النزرة، مثل :. الحليب والجزر وغير ذلك، تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتوسيع مناعة الجسم ضوء مناسبة للهضم أكل كمية مناسبة من الخضروات والفواكه الطازجة، مثل :. الخيار والطماطم، زنبق، البطيخ، البطيخ، الآس الشمعي الأحمر وغيرها، ومياه الشرب السليم. النظام الغذائي الصوديوم: 2-3 غرام الاستهلاك اليومي من الملح مناسب عموما لا تأكل الأطعمة المالحة مثل المخللات والأسماك المملحة، ولحم الخنزير المقدد، المملحة وغيرها من الأطعمة المحفوظة ..

ايغا إعتلال الكلى الدرجة Ⅱ

انتشار قطعي من الآفات الصغيرة مع كمية صغيرة. وهذه المرحلة هي بيلة دموية مجهرية للمرض العديمة الأعراض (غالبا قائما)، وخلايا الدم الحمراء مع الخلايا غير طبيعية الدم الحمراء في البول القائم (≥80٪)، يرافقه بروتينية خفيفة (<1G / 24H). لبيلة دموية مجهرية، ينبغي على المريض تناول التفاح، وبذور السمسم السوداء، والفطريات وغيرها من الطعام المغذي يين النار المسببة للأمراض. أخذ الوصفات الغذائية، مثل القرع الشرب، وعمود فقري المياه قصب، الصين عصيدة، ومال عصيدة الراعي، الأسود الحكم بيلة دموية Douyu والبروتينات حكم النظام الغذائي.

ايغا إعتلال الكلى الدرجة Ⅲ

التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي. ايغا اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم غير شائع (أقل من 5٪ -10٪) مع مدة طويلة زادت حالات ارتفاع ضغط الدم، إلى مستوى Ⅲ الأعراض هي أكثر شيوعا، وقد مثل إضافة بعض الطعام جيدا مكافحة ارتفاع ضغط الدم، مثل الطازجة الخضار الخضراء الداكنة، والأعشاب البحرية، والفطر، والشوفان. الأقصى ثلاثة الأبيض (السكر والملح الأبيض، والدهون الحيوانية) الأسود ما يقرب من (الأرز الأسود، فطر أسود، الأعشاب البحرية)، والشاي الأخضر في حالة سكر، واللبن الزبادي. التحكم في استهلاك الطاقة، تشجيع الأكل الكربوهيدرات المعقدة مثل النشا والذرة وغيرها، لمنع ارتفاع نسبة الدهون في الدم.

IgANephropathy الدرجة Ⅳ

الأضرار المرتبطة انتشار مسراق الكبيبة منتشر وتصلب كميات كبيرة من بروتين البول، نقص ألبومين الدم وبيلة ​​دموية مجهرية ايغا اعتلال الكلية حسابات لحوالي 7٪ إلى 16٪، في كثير من الأحيان آلام شديدة في الظهر. خزعة الكلوي الحاد قد تظهر نخر أنبوبي، أنبوب أحمر واسعة وأهلة صغيرة تشكل جزء. كمية قليلة من البروتين عالي الجودة النظام الغذائي. الاستهلاك المعتدل من البيض والحليب واللحوم والبروتين الحيواني الآخر غني بالأحماض الأمينية الأساسية، ولكن كمية محددة ينبغي أن تكون تقديرية (بروتينية وظيفة الكلى أكثر طبيعية ولكن الذين حافظوا على الاستهلاك اليومي من 1 ~ 1.5G / كغ * د، يجب أن القصور الكلوي الحاد تقييد البروتين في 0.6 ~ 0.8g / كغ * د).

ايغا إعتلال الكلى الدرجة Ⅴ

التهاب كبيبات الكلى المصلب المنتشر تشمل أكثر من 80٪ من الكبيبات، ايغا التقدم إلى الفشل الكلوي المزمن، وحتى يوريمية. نادر سريريا، وسوء أحوال الطقس.

هذه المرحلة هي لتخفيف العبء على الكلى، وتوريد حوالي 20 غراما من البروتين يوميا وربما اختيار الأنسب من البيض والحليب والسمك وغيرها من جيدة في ظل الظروف العادية، ويمكن عن طريق الفم أو عن طريق الوريد تليها الأمينية الأساسية . الأحماض متى يجب استخدام الأطعمة البوتاسيوم مثل البول أيضا :. الفطر، والفاصوليا الخضراء، والفول السوداني، الخ. في 1000 مل من البول على النحو التالي، واختيار دقيق الاروروت، اليقطين والجمبري وغيرها من الأطعمة منخفضة البوتاسيوم ايغا اعتلال الكلية في عدم مرضى السكري، قد يكون من المناسب لإضافة السكر والدهون، عناصره عن الماء وثاني أكسيد الكربون، وتبرأ من الرئتين والجلد، وليس عن طريق الكلى، يمكن أن تقلل من العبء على الكلى.

أهمية النظام الغذائي في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا اعتلال الكلية يعتقدون أننا جميعا نعلم بالفعل، مراحل مختلفة من اعتلال الكلية ايغا ما لتناول الطعام، ما لا تأكل، إن كنت أصر، ولكن في علاج محددة، ينبغي أن يتم المريض تحت إشراف الأطباء المحترفين. ولكن علينا أن نفهم أن النظام الغذائي يمكن أن يساعد فقط لنا لتخفيف الألم، لا يمكن الشفاء من هذا المرض، وأنها لا تزال بحاجة إلى نظام غذائي وعلاج بعضها البعض، بحيث يمكن أن قريبا للتخلص من الألم. نحن شيجياتشوانغ مستشفى الكلى وفقا لمفهوم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني دراسة تغلغل العلاج القائم على الصغير لعلاج أمراض الكلى له تأثير جيد، وفازت المنجزات العلمية والتكنولوجية الجوائز.

没有评论:

发表评论

Live Doctor