2015年5月3日星期日

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل اللحوم

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل اللحوم
المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وفقدان اليومية لعدد كبير من البروتينات من البول، فإن بالطبع سيؤدي حتما إلى نقص البروتين في الجسم الحي، ثم إذا لم يكن لإضافة البروتين، وسوف تصبح شحيحة على نحو متزايد.

ويقول الخبراء، والمرضى المتلازمة الكلوية إلى تناول المزيد من البروتين، وخاصة ذات جودة عالية من البروتين الأطعمة الغنية، مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون، الدجاج والسمك. بطبيعة الحال، لا لتناول الطعام غير محدود ابتلاع البروتين، ابتلاع المفرط على المدى الطويل من البروتين، لا طائل منه فقط، وسوف تزيد من العبء على الكلى، مما أدى إلى زيادة الضرر الكلوي.

لذلك الكثير من مرضى المتلازمة الكلوية للأكل البروتين يوميا كذلك؟

هذا هو الحالتين. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض خبراء تذكير الجميع بأن المريض مع وظيفة الكلى طبيعية المتلازمة الكلوية، البروتين يوميا لكل كيلوغرام من وزن الجسم غرام واحد، بالإضافة إلى مبلغ خسر في البول يمكن أن يكون. والآخر هو آزوتيمية المريض (اختبارات BUN والكرياتينين أعلى من العادية) المتلازمة الكلوية، ينبغي أن تكون مناسبة للحد من كمية من البروتين ابتلاع اليومي من البروتين حوالي 40 غراما مناسبة. يجب اختيار نوعية عالية من البروتين والبيض ومنتجات الألبان في الاختيار، بيضة حوالي 6 غرام من البروتين، وعاء من الحليب (حوالي 200 مل) يحتوي على حوالي 6 غرامات من البروتين، 50 غراما من اللحوم الخالية من الدهون يحتوي على حوالي 8 غرامات من البروتين، بما في ذلك البروتين من الدجاج الخالية من الدهون أكثر القليل من اللحم، والسمك أقل قليلا. وهكذا، يمكن للمرء حساب كمية البروتين المتحصل اليومي من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية.

أذكر أيضا خبراء غالبية المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، ويحتاج الجسم يوميا طاقة معينة من أجل البقاء، والمرضى آزوتيمية مع المتلازمة الكلوية، تناول كميات أقل من البروتين، يجب عليك تناول بعض النشويات (مثل السكروز والجلوكوز) لتكملة وبالإضافة إلى ذلك يجب أن تأكل فيتامينات الخضروات والفواكه الطازجة الغنية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor