2015年6月21日星期日

30 سنوات من القتال ضد مرض السكري وأخيرا ينتهي

عم لي، 61 عاما، وتقاعد له، ولكن ليس كما الشيخوخة مثل غيرهم من المسنين، لأن لديه للقتال مع المرض. وهذه المعركة المستمرة منذ 31 عاما.

السكري المزمنة، لي عمه حالة صحية سيئة، وقد وضعت في قلب ستة الدعامات، وفشل القلب هو أيضا في كثير من الحالات. ولكن هذا ليس هو أسوأ، بعد نهاية هذا العام، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بمرض الكلى.

على مدار 24 ساعة إفراز بروتين البول 4G، الكرياتينين في الدم 200μmoI / L، سواء مستشفيات المحافظة، مستشفيات المناطق أو 309 مستشفى بكين، تم تشخيصها على أنها "اعتلال الكلية السكري في السكري من النوع 2"، ويتم العلاج بها وفقا لهذا التشخيص.

لقد كان تأثير سيء، والوضع هو قصور القلب أكثر خطورة. في عرض المريض، وقال انه جاء الى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، التي تنوي اتخاذها فرصة. تساو Dafu أن المرضى الشفاء، لذلك العم لي مباشرة إلى تساو Dafu.

طبيب تساو وليس وفقا للي عمي، "من العمر 31 تاريخ مرض السكري، قصور كلوي"، وغيرها، تشخيص ببساطة باسم "اعتلال الكلية السكري في السكري من النوع 2." ولكن سأل بالتفصيل عن تاريخ العلاج، وقدم دراسة مفصلة.

تبين أنه على الرغم من لي عمه 31 عاما من تاريخ مرض السكري، والسيطرة على مستويات الجلوكوز في الدم ليست مثالية، ولكن ليس بسبب وجود مقاومة الأنسولين، ولكن المشاكل جرعة الانسولين. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن هناك عددا كبيرا من بروتين البول، ولكن أيضا الكثير من بيلة دموية مجهرية، ولكن أيضا ضمور الكلى معتدل. و، لا تظهر منظار العين وEMG مضاعفات مرض السكري.

الأهم من ذلك، على الرغم من أنه كانت هناك حالات لي عم الأجسام المضادة الخلايا جزيرة وكربوكسيل حمض الجلوتاميك الأجسام المضادة سلبيا، ولكن أكثر حساسية للعلاج الهرموني، وهناك تكررت في التسبب في الكيتوزيه.

ولذلك، فإننا تشخيصها على أنها "مرض السكري نوع 1 والتهاب كبيبات الكلى المزمن." بالإضافة إلى التحكم بنشاط السكر في الدم، ولكن أيضا استخدام الطب الصيني لتنظيف ترسب المركبات المناعية في الكلى، جنبا إلى جنب مع التحصين الأدوية المضادة للالتهابات، وبعد أسبوعين من العم لي 6 كغ فقدان الوزن، وفشل القلب وفقر الدم كانت تحسنت بشكل ملحوظ، في المساء النوم أيضا بسلام يشعر.

وخاصة انخفاض الكرياتينين في الدم، وترك له بسعادة غامرة. بالإضافة إلى طبيب تساو الامتنان، وكان لي عم قدم أو في غاية الامتنان انه جاء المصابين. ! واضاف "اذا كان لا، ما زلنا بكين خلعت التوازن فيه"، وقال العم لي: "لا عجب العلاج بكين القيام بذلك، الحديث لم يأت للمرضى، آه، تساو Dafu لا يزال حذرا، لولا ذلك أن خلعت التوازن! "

الآن، بالإضافة إلى صارم النصائح الطبيب تساو لي عم لمواصلة العلاج في الخارج، أكثر من الطاقة قضى في الاتصال المرضى الآخرين فوق :؟ "مهلا، هل أطفالك أيضا أن خلعت التوازن Zayang نا لي معالجتها وتصريفها؟، جئت محاولة ذلك!"

没有评论:

发表评论

Live Doctor