2015年6月28日星期日

ما هو نوع من مرض الكلى المزمن الفاكهة يستطيع المريض لا يأكل

يمكن للعديد من الأمراض تسبب ضررا على غشاء الترشيح الكبيبي، مما أدى إلى المتلازمة الكلوية. ثلثا البالغين ومعظم الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الابتدائي، اعتلال الكلية الكبيبي الأولية بما في ذلك التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن والتهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة. مرضى الكلى اتباع نظام غذائي معقول تأهيل المرض يلعب دورا هاما للغاية. ما الكلى تناول المرضى، وكم لتناول الطعام السليم، وهي ليست كلمة أن أقول أين. ووفقا لنوع المرض، وشدة المرض لتطوير البرنامج كل شخص.


حتى تعرف ما الغذائية مرضى الكلى المحرمات من حيث الفاكهة ذلك؟ وفيما يلي تعطيك شرح ما الفاكهة غير مرضى الكلى لا يمكن لمسها.

موز

الموز مغذية، حلوة ولذيذة، ولكنه يحتوي على أكثر الصوديوم، وذمة التهاب الكلية وارتفاع ضغط الدم يجب الإقلال من تناول الصوديوم، وبالتالي فإن خطر التهاب الكلية الحاد والمزمن وظيفة الكلى من الفقراء أكله سوف يزيد من العبء على الكلى، لذلك الأعراض. ​​وبالإضافة إلى ذلك، الموز أيضا قد Runchang الدور، وعسر الهضم والإسهال الانسداد المرضى يجب أيضا تناول أقل.

بابايا

دافئة، الحلو والمر "مع سعر الفائدة الغذائية المنزلية الطيف"، أشار :. "" وقال أيضا: "المواد الطبية الحقيقة" تناول المزيد من المعاناة البابايا كريم لالحامض وكذلك أيضا. "سفرجل والحامض والحار، إلا أن حالة تقارب البضاعة "مع الشعور المسالك البولية عند الناس، تنتمي الصينية إلى" صب رخصة الفئة ". ووفقا مبدأ المحرمات، وتجنب تناول خصائص التقارب الحامض من المواد الغذائية، والحامض لا سيما التقارب البابايا من المواد الغذائية، لذلك يجب أن لا تأكل.

الشمام

الشمام المغذية، وتناول الطعام الوحيد الجيد البشري للقلب والكبد، والمعدة، وفقر الدم، والإمساك وأمراض أخرى لها دور لا بأس به من العلاج المساعد. ولكن بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي المزمن صائم وما شابه ذلك. مثل هؤلاء المرضى بسبب إفراز الكلى وضعف التنظيم، في كثير من الأحيان قليلة أو معدومة البول ظاهرة السريرية، مما تسبب في الجسم استقلاب البوتاسيوم. وبسبب قلة البول، وليس في الوقت المناسب إفراز البوتاسيوم، مما أدى إلى الكثير من البوتاسيوم في الجسم على البقاء، مما يؤدي إلى فرط بوتاسيوم الدم. البوتاسيوم المفرط يمكن أن يسبب ضعف القلب، عندما اغلاق بولي أو حتى مهددة للحياة. محتوى البوتاسيوم شمام عالية جدا، كل منها يحتوي على حوالي 100 غرام من اللحم البوتاسيوم حوالي 250 ملليغرام، وهذا هو للناس مع وظيفة الكلى طبيعية لا تسبب ردود فعل، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بعد تناول الطعام، يمكن فرط بوتاسيوم الدم تسبب الحوادث القلبية الوعائية. لذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يجب أن لا تأكل الشمام.

أناناس

الأناناس الأسماء المشتركة، وتضمن شقة، والأناناس الحلو قابض قليلا السكر، والإنزيمات لها تأثير مدر للبول، وهو أمر جيد لالتهاب الكلية وارتفاع ضغط الدم، ولكن قشر به غني بروميلين، يذوب الفيبرين والكازين، يجب أن مرض الكلى لا يأكل.

البرتقالي

بارد، والحلو والحامض. حصى الكلى والمسالك البولية الحجارة المسالك وحصوات المثانة الناس، وليس يي شي، لأن البرتقال تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين C، وعناصره بسهولة والتمثيل الغذائي للأيونات الكالسيوم لتشكيل الحجارة، مما يزيد من المرض.

تفاحة

تحتوي على أكثر من فيتامين C، يمكن استقلاب بعد تناول جزء من حمض الأكساليك، يمكن حمض الأكساليك تفاقم الحصيات البولية حالة المريض، لذلك تجنب تناول أكثر من ذلك.

رمان

اسم الرمان المشترك، الرمان الحلو والرمان الحامض. دافئ، حلوة أو حامضة. المكون الرئيسي من السكر والبروتين، والدهون، وفيتامين C والكالسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم. الرمان الحلو والحامض، ومساعدة عيوب البلغم النار. المقاصة UTI يجب على الناس تناول الطعام فقط، وتجنب أخذ درجة حرارة الغذاء والدواء القابض، لذلك لا تأكل الرمان.

كثير من مرضى الكلى وتدري "تناول الطعام في الخارج". الكلى هو الجهاز الهام للجسم البشري، هي المسؤولة عن إفراز النفايات والسموم، والعديد من الأطباق، إذا كنت الالتفات كنت تأكل أو تناول الطعام أكثر من اللازم، وزيادة العبء على الكلى، على المدى الطويل متقطعة، عملية عالية الحمل، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الفشل الكلوي. الطعام التالية لمشاكل في الكلى لدى الأشخاص الذين ليست مناسبة لتناول الطعام أكثر من اللازم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor