2015年6月12日星期五

ما هي مضاعفات FSGS

ما هي مضاعفات FSGS
FSGS يحدث غالبا في الأطفال والمراهقين، والرجال أكثر قليلا من النساء. عدد قليل من المرضى قبل ظهور عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو الحساسية. الأعراض الأولية من المتلازمة الكلوية هي الأكثر شيوعا، ونحو ثلثي المرضى الذين يعانون من بروتينية ضخمة وشديدة وذمة، وبروتينية في 1 ~ 30G / د، حوالي 50٪ من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية، بيلة دموية مجهرية المشتركة، بيلة دموية الإجمالي في بعض الأحيان.

هناك العديد من العلاج FSGS، ولكن تنشأ مضاعفات إذا FSGS من شأنها أن تزيد من صعوبة العلاج، وفيما يلي اقول لكم عن كل تلك FSGS المضاعفات.

1، تخثر الدم، ومضاعفات صمية بسبب تركيز الدم وفرط شحميات الدم يسبب زيادة في لزوجة الدم، بالإضافة إلى ذلك، نظرا لفقدان بروتينات معينة، اللا تعويضية زيادة تخليق البروتين في الكبد، مما تسبب في الجسم من تجلط الدم وانحلال الفيبرين نظام الخلل لذلك، عرضة. لجلطات الدم، ومضاعفات صمية.

2، والفشل الكلوي الحاد، قد يكون مرضى المتلازمة الكلوية بسبب نقص حجم الدم الفعال تسبب في انخفاض تدفق الدم الكلوي، لحث آزوتيمية قبل الكلوية. ونظرا للدرجة العالية من ذمة خلالي، ضغط أنبوبي والكثير من البروتين أنبوبي كلوي عرقلة والضغط داخل اللمعة أنبوبي، تسببت بشكل غير مباشر إلى انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي، مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد.

3 والعدوى والبروتين الخسارة وسوء التغذية وضعف المناعة، والعلاج الاستيرويد. العدوى هو اختلاط شائع من المتلازمة الكلوية، وذلك بسبب تطبيق الاستيرويد، التي هي العلامات السريرية غير واضحة من العدوى، وعلى الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من المضادات الحيوية للاختيار من بينها ، ولكن إذا لم تعالج مبكرا أو لم تكتمل، والعدوى لا يزال يسبب المرض السبب الرئيسي لتكرار وضعف فعالية أو حتى تؤدي إلى وفاة المريض، يجب أن تكون ذات قيمة عالية.

4، يمكن أن البروتين والدهون الأيض نقص ألبومين الدم طويلة يؤدي إلى سوء التغذية وتأخر النمو عند الأطفال، والحد المناعي الناجمة عن ضعف المناعة، عرضة للتسبب العدوى، وفقدان البروتين ملزم المعدن يمكن العناصر النزرة (الحديد والنحاس والزنك وغيرها) نقص؛ الغدد الصماء نقص هرمون بروتين ملزمة يمكن أن تحدث اضطرابات الغدد الصماء؛ بروتين ملزمة المخدرات قد يقلل من تأثير بعض العقاقير الدوائية (البلازما تركيز الدواء مجانا، وإفراز تسارع)، وتأثير نجاعة الأدوية هايبرليبيديميا زيادة لزوجة الدم، وتعزيز الصفيحات، ومضاعفات صمية، سوف مضاعفات القلب والأوعية الدموية. زيادة، ويمكن أن تسهم في الكبيبي التصلب وأنبوبي - تحدث الأمراض فراغي، لتعزيز التقدم أمراض الكلى المزمنة.

علاج FSGS تزال مثيرة للجدل في الماضي أن هذا المرض فعالية الفقيرة، والعلاج هو أكثر صعوبة، وأي علاج ناضجة وفعالة، المرضى عموما 5-10 عاما تدخل مرحلة الفشل الكلوي. وفي السنوات الأخيرة، أظهرت دراسة استعادية كبيرة إيجابية النتيجة في إزالة وعلاج سبب FSGS، ومدر للبول، وضغط الدم وغيرها من علاج الأعراض، يمكن أن تحدث مغفرة المتلازمة الكلوية، ومنع وتأخير تطور المرض.

FSGS لها حقا أن أقول هو مرض أكثر تعقيدا، لأننا في حاجة إلى إصلاح تصلب الأنسجة الكلى، بل هو شيء صعب للغاية ونحن نوصي هذا للجميع الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض العلاج خصائص -. الجذعية العلاج زرع الخلايا، والتي يمكن تنظيف دمائنا السموم، وإنتاج خلايا جديدة لتحل محل الأنسجة الميتة، وبالتالي حل مشكلة تصلب الخلايا بشكل فعال.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، فإن معالجة مسألة أود أن أعرف أكثر من ذلك، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، أو أننا يمكن أطبائنا توفير العلاج المجاني وتقديم المشورة الغذائية لاتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني.

没有评论:

发表评论

Live Doctor