2015年6月3日星期三

فإلى متى يمكن أن إعتلال الكلى السكري المرضى يعيشون بعد غسيل الكلى

فإلى متى يمكن أن إعتلال الكلى السكري المرضى يعيشون بعد غسيل الكلى
مرض السكري هو أكثر شيوعا في الحياة، وأسهل عموما للسيطرة على منع تكييف جيد، ولكن ساءت الحالة إلى النهاية سيكون هناك الفشل الكلوي، ثم عليك أن تعطي لمرضى غسيل الكلى والوقاية من هذا المرض. ويشير الخبراء إلى أن الحياة في كثير من الأحيان رائعة جدا، السكري اعتلال الكلية غسيل الكلى بصفة عامة وقتا أطول بكثير؟ ذلك يعتمد على كيفية المصابين بالسكري القيام به.

أولا، لعلاج أي مرض، والمريض الثقة بالنفس أكثر من المحرمات، والتدابير الصحية الوقائية اليومية كسول، ونادرا ما، بعض المرضى الذين لديهم التزام طويل الأمد للعلاج، مما يؤدي إلى تفاقم المرض. لذلك، ومراقبة فعالة على المدى الطويل من مرض السكري يجب أن تفعل. ارتفاع السكر في الدم هو عامل أساسي في تطور اعتلال الكلية السكري والكشف المبكر لمرض السكري وإعطاء العلاج المناسب، إلى أقصى حد ممكن لاستعادة الأيض الطبيعي للثلاث أمر بالغ الأهمية. مراقبة نسبة السكر في الدم عند مستوياتها الطبيعية، غالبا ما تجعل التعافي المبكر للتغيرات المرضية الكلوية، ولكن هذا التقدم إلى مرحلة اللعب الكلوي السريري، حتى لو رقابة صارمة على نسبة السكر في الدم، وأثر هو أيضا فقير.

الثانية، وتطوير نظام غذائي علمية ومعقولة، لضبط الحالة المادية. الحد من تناول البروتين، وليس مفيدا فقط لقصور كلوي، ويساعد في تقليل إفراز بروتين البول. العام البروتين يوميا ما لا يزيد عن 30 إلى 40 غراما. من البروتين عالي الجودة، مثل الحليب والبيض واللحوم. فول الصويا وغيرها ينبغي أن تقتصر.

ثالثا، لمنع وعلاج ارتفاع ضغط الدم، وليس فقط للمرضى الذين يعانون مستقرة مساعدة مرض داء السكري، ولكن أيضا لتخفيف معدل الانخفاض في معدل الترشيح الكبيبي إلى حد ما. السيطرة على ضغط الدم وغالبا ما تقلل أيضا إفراز بروتين البول. لانخفض ضغط الدم إلى 16.8 / l1.5 كيلو باسكال (126/80 مم زئبق)، وعلاج ارتفاع ضغط الدم في هذه الفترة هي أكثر أهمية من علاج ارتفاع السكر في الدم، ولكن على حد سواء لنفس الوقت. عندما الحالي، العديد من المدافعين عن اختيار إعتلال الكلى من المحول للأنجيوتنسين مثبط الإنزيم، ووضع عن طريق تثبيط أنجيوتنسين الى أنجيوتنسين Ⅰ Ⅱ، وجعل انخفاض Shuinazhuliu توسع الأوعية، وانخفاض المقاومة الطرفية، بحيث ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، منذ أن الكرة الإنسان الكبيبي، كرة من الشرايين الصغيرة لتمدد، وتحسين الكبيبات في الدم، تم تخفيض الضرر الكبيبي، وتحسين وظائف الكلى، وتستخدم عادة الأدوية كابتوبريل، ويقول بدلا العطس، وما إلى ذلك، يمكن أن تستخدم أيضا النيفيديبين، nitrendipine ل السلام، وأقراص الخافضة للضغط المركبة والعلاج الأخرى.

الرابع، غسيل الكلى وزراعة الأعضاء، والتي هي أيضا مفيدة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري هو. ليو السكري اعتلال الكلية بولينا، يجب البريتوني أو غسيل الكلى. الكلى أو البنكرياس - زرع الكلى لعلاج السكري مرحلة اعتلال الكلية الطريقة الأكثر فعالية. بعد عملية الزرع، يمكن استعادة الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي العادي ومستويات الكرياتينين في مصل الدم من الفينول.

خامسا، من أجل تحقيق الاستقرار المرض، بالإضافة إلى الالتفات إلى النظام الغذائي اليومي، يجب على المريض الانتباه إلى بعض المخدرات الضارة للكلى.

الذين يعانون من هذا المرض ليست رهيبة، رهيبة ليست الثقة للتغلب على المرض أنفسهم، وسوف لا تضر نفسها فقط، ولكن أيضا يصب في رعاية أسرتها، والمعالجة الفعالة الوحيدة، الالتزام بالعلاج، والغالبية العظمى من المرضى الذين هم أفضل شيء للقيام. نحن السكري غسيل الكلى اعتلال الكلية في هذا الصدد، إذا كان هناك شك، يمكنك الاتصال بنا عبر الإنترنت الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الأطباء، والأطباء على شبكة الإنترنت توفر العلاج المجاني وتقديم المشورة الغذائية بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor