2015年5月29日星期五

يمكن أن أكون حاملا يعانون من مرض الكلى

النساء إنجاب الأطفال ولدت مع دعوة منه، كل امرأة لديها حلم الأم. يمكنك تغذية الطفل هو شيء سعيدة، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، ويمكن أن يكون مجرد حلم. لذلك، إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن تكون حاملا؟ والمرضى من النساء الحوامل مع الطفل أمراض الكلى تؤثر عليه؟

تعافى التهاب الكلية الحاد الأساسي للنساء، وأفضل فترة الحمل أكثر أمانا في التهاب الكلية الحاد اختفت المظاهر السريرية بعد ثلاث سنوات. المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن وارتفاع ضغط الدم أو آزوتيمية خفيفة، إذا كان الحمل، لا بد من إنهاء الحمل. النساء اللواتي يعانين من متلازمة الكلوية إذا لم يكن هناك ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن تكون وظائف الكلى الحمل الطبيعي، أثناء فترة الحمل إذا انخفض الزلال في الدم، فإنه قد يسبب الجنين نقص الوزن أو سابقة لأوانها. وبالإضافة إلى ذلك، والحمل عرضة للجلطات الدم، مما أدى إلى أجزاء أخرى من الآفة.

مرضى الذئبة التهاب الكلية لاستكمال مغفرة في هذا المرض، مع وظيفة الكلى طبيعية، ومجموعة متنوعة من الأمصال سلبي أكثر من عام، والأدوية السامة للخلايا لتعطيل الأشهر الستة التالية، مع الكلى موافقة توافق على الحمل. طوال فترة الحمل وخلال الأشهر بعد الولادة يجب مراقبتها عن كثب لمنع الآفات الذئبة. تلف الكلى الناجمة عن أمراض جهازية، في فترة الحمل عادة لا يسبب تدهور أمراض الكلى، ولكن عرضة لارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الناجم عن الحمل، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وفاة الجنين.

مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرضى الكلى يعانون من القصور الكلوي المعتدل وأضرار جسيمة، وليس على الاطلاق الحوامل.

النساء اللواتي يعانين من أمراض الكلى وتريد أن تصبح حاملا، يمكن أن تسهم في طبيب الكلى المهنية سواء الحمل. يجب فحص الحمل بانتظام، وبعد 32 أسبوعا من الحمل، إلى المستشفى مرة واحدة في الأسبوع، وذلك أساسا لفحص البول، وضغط الدم، وظيفة الكلى وحالة الجنين، وإذا كان ارتفاع ضغط الدم يجب أن يبقى في السرير، وإذا تراجع وظائف الكلى، وسوف يكون ل إنهاء الحمل.

الآن في علاج أمراض الكلى في معظم الدول الغربية واستخدام الطب الغربي، لكننا ندرك أيضا أن غالبية علاج الكلى داء دواء تحتوي على مكونات هرمون، وبالتالي فإن الجنين سيكون له تأثير معين. كل من الوالدين يريد طفل يتمتع بصحة جيدة، فمن المستحسن أن استخدام الطب الصيني التقليدي. العلاج شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الصيني التقليدي الطب من دون آثار جانبية، وفعالية استخدام الأفكار الساخنة الصينية سوف تخترق مباشرة إلى الكلى لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك لنا رسالة، وسوف أطبائنا تقديم المشورة الطبية المجانية بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor