2015年7月1日星期三

ما هي الآثار الجانبية للغسيل الكلى لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

الإصابة نهاية مرحلة المرض الكلوي كبير نسبيا، وطرق العلاج تختلف، في الواقع، هو علاج غسيل الكلى شائعة جدا، ولكن أيضا إنتاج العديد من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. نحن لسنا مألوفة جدا مع هذا، أنه في نهاية المطاف ما هي الآثار الجانبية للعلاج يوريمية غسيل الكلى؟

مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يتلقون الغسيل الكلوي عندما يكون هناك تشنج العضلات

على الرغم من أن سبب تشنجات العضلات ليست واضحة جدا، وغسيل الكلى قد يكون نقص الأكسجة الأنسجة، وانخفاض الصوديوم وتعميم حجم الدم ذات الصلة. غسيل الكلى الصداع: نادر نسبيا، بلغ معدل 5٪، وهو سبب شائع من ارتفاع ضغط الدم، الصداع العصبي. عدم انتظام ضربات القلب: واحد من الآثار الجانبية للعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة غسيل الكلى هو سبب عدم انتظام ضربات القلب مرض القلب التاجي، وفشل القلب، التهاب التامور، وفقر الدم الشديد، بالكهرباء واضطرابات في التوازن الحمضي القاعدي، نقص الأكسجة، انخفاض ضغط الدم، والأدوية. كان عدم انتظام ضربات القلب بنسبة 50٪.

وظاهرة غسيل الكلى يحدث خلال انخفاض ضغط الدم

معدل الإصابة العام من 20٪ -40٪. مظاهر نموذجية من انخفاض ضغط الدم، والغثيان، والتقيؤ، والتعرق، شحوب، وضيق التنفس، وانخفاض ضغط الدم. مرحلة العلاج غسيل الكلى في ارتفاع ضغط الدم: بشكل رئيسي في غسيل الكلى في وقت متأخر، والسبب غير واضح، ولكن عنيد، من الصعب التعامل معها. متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى: الأعراض الرئيسية هي الغثيان، والتقيؤ، والصداع، والتعب، والتهيج وهلم جرا. معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪. قد يكون الحالات الشديدة والتشنجات وارتعاش. يعطى العلاج الرئيسي حل مفرط التوتر على الفور مثل مانيتول أو الجلوكوز مفرط التوتر عن طريق الوريد، المهدئات، التوقف عن غسيل الكلى إذا لزم الأمر.

سوف مرحلة الكلى علاج غسيل الكلى يكون هناك أعراض شاملة

هو تطبيق مديال والأنابيب الجديد الذي تسببت فيه. وقعت بضع دقائق بعد بدء الغسيل الكلوي إلى حوالي 1 ساعة. إلى ألف وباء أنواع مقسمة الأداء. وأظهر نموذج صعوبة في التنفس، والشعور حرارة الجسم، وسكتة قلبية مفاجئة. أظهر ضوء الحكة، وخلايا النحل، والسعال، والدموع وسيلان الأنف، وتشنجات العضلات، والإسهال.

علاجات غسيل الكلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لها بعض التأثير، ولكن لا يمكننا الاعتماد بشكل أعمى على غسيل الكلى لعلاج يوريمية، أفضل وسائل الوقاية من المرض يجب القيام بالعمل التحضيري في حياتهم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor