2015年1月12日星期一

لماذا إعتلال الكلى السكري سبب اختلال الوظائف الجنسية

لماذا إعتلال الكلى السكري سبب اختلال الوظائف الجنسية
يشار ED لضعف الانتصاب كما، هو جعل حالة السكري الأكثر إيلاما، إذا كان النظام الغذائي سيظل مقبولا إذا، يبدو ED، بل هو ضربة كبيرة.

لماذا السكري ED؟

ED الجذر سبب مرض السكري تظهر، هو أن يسببها مرض السكري اعتلال الأعصاب الأوعية الدموية. لأن الانتصاب الطبيعي يتطلب تدفق الدم الكافي وتحفيز العصب، والضرر السكري إلى الجسم بدقة أكبر في هذين المجالين.

تصلب الشرايين، والأوعية الدموية تصلب الشرايين المنتجة داخل توتر العضلات الملساء الكهفي والأوعية الدموية أكثر المتضررين من النبضات العصبية والمواد الكيميائية، ويرتفع هرمون التوتر التوتر العصبي، خلل الوظائف التلقائية، بما في ذلك ليس فقط على الجهاز العصبي الأدرينالية، ولكن يشمل أيضا العصبية الكولين، والتوليف الضرر أستيل. حتى الفقراء تفاعل الأوعية الدموية القضيب، يتدفق أقل الدم الى القضيب، مما أدى إلى حدوث وتطور ED.

وبما أن مدة التمديد وتدهور خلل الوظائف التلقائية المركزي غالبا ما تفاقم وظيفة غير طبيعية اللاإرادي من القضيب، وضعف السيطرة على سكر الدم ووجود مضاعفات مرض السكري قد يزيد من حالات الضعف الجنسي.

ما هو محور العلاج؟

فهم أسباب حدوث مرض السكري ED، وخيارات العلاج بشكل طبيعي بطبيعة الحال.

ثلاثة السيطرة الطبيعية عالية هي الأكثر أهمية، ولكن فقط هذا لا يكفي، لأنه قد تم حجبه يجب أن تعالج أيضا الشعيرات الدموية.

وهذا هو السبب في أننا استخدام الطب الصيني التقليدي - الطب في هذا المجال هو حقا أية وسيلة جيدة.

كان معروفا دور الصيني تداول الدواء في الدم التقليدية، ولكن تحديدا كيفية تحقيق ذلك؟

وصفة طبية عن طريق الفم ضرورية بشكل طبيعي، ولكن بالإضافة إلى هذا الدواء الداخلي، سنعتمد للاستخدام الخارجي. على مر السنين، الدواء الموضعي، ولقد ابتكر العلاج دائرة، الحرارة، محافظ الكى، حمام العلاج، تدليك القدم وغيرها من العلاجات، مئات الوصفات الطبية. من خلال أجزاء مختلفة من الجسم خطوط الطول تفعيل، والحفاظ على إمكانية الوصول الدم، وخصوصا تلك اضحة انسداد الاوعية الدموية الدقيقة السكري العلاج ED لها تأثير فريد من نوعه.

مرضى السكري أملا جديدا

مرض السكري في حد ذاته ليس رهيب، رهيب حقا هو مضاعفاته المختلفة.

السكري ED ابتلاع المريض، السكري أمراض العيون إزعاج المريض، ومرض القدم السكري "نتن" كان لا تشوبها شائبة، اعتلال الكلية السكري هو بعد التهاب كبيبات الكلى، والسبب الرئيسي الثاني لليوريمية.

في الواقع، ومضاعفات مرض السكري، معظمها نفس الأسباب: ضعف تدفق الدم. ويمكن أن يؤدي ضعف تدفق الدم إلى عدم كفاية إمدادات الدم إلى الأعضاء، والتي هي على الزناد الجذرية للمرض، لذلك، أساسا فلسفة معاملة مماثلة.

حاليا، وعلاج مرض السكري، ويبقى في السيطرة على مستويات الجلوكوز في الدم، في حين ما اذا كنا نستطيع مسح الأوعية الدموية واستعادة تدفق الدم الى الجسم، وبغض النظر عن مضاعفات مرض السكري نفسه أو سيكون لها ميزة كبيرة.

ينبغي لنا أن نفهم أن مرض السكري على المدى الطويل لا تسيطر جدا أن يؤدي بسهولة إلى اعتلال الكلية السكري، الأمر الذي سيزيد من صعوبة علاج مرض السكري، وفلسفة العلاج هو علاج مستشفانا بينما التجريف السفن، وتعزيز الدورة الدموية واستعادة تدفق الدم في الجسم لتحقيق العلاج حاليا، على أساس هذا العلاج على النظام الغذائي السيطرة يمكن أن تجعل العلاج أفضل. إذا كنت مهتما في العلاج في المستشفى لدينا، يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com أود بالنسبة لك لشرح مبادئ علاج مرض السكري.

没有评论:

发表评论

Live Doctor