2015年1月27日星期二

ست نصائح لمنع التهاب الكلية

ست نصائح لمنع التهاب الكلية
على الرغم من أن الكثير من الناس يعانون من التهاب الكلية، ولكن الناس لا يفهمون التهاب الكلية، التهاب الكلية، إن لم يكن العلاج في الوقت المناسب سوف يؤدي إلى مضاعفات كثيرة، تهدد حياة المرضى، للمرضى الذين يعانون التهاب الكلية، بالإضافة إلى العلاج الطبي، ولكن أيضا لتفعل الوقاية والرعاية اليومية، وذلك للحد من حالات. لعلاج التهاب الكلية هي عملية طويلة، ويجب علينا تعزيز يحدونا الأمل في أن حالة المريض من العقل.

1، وتعزيز اللياقة البدنية

التدابير الرئيسية للوقاية من التهاب الكلية المزمن، هي ممارسة، وتعزيز قدرة مقاومة الجسم للأمراض، وهناك عدة طرق لممارسة، والمشي والجري والرقص، والمشي، وركوب الزوارق، وفنون الدفاع عن النفس، تشيقونغ، تاي تشي، الخ .، كل مساعدة لتعزيز الصحة وتحسين مقاومة الجسم للفيروسات والبكتيريا ومنع الأضرار العدوى التفاعل المناعي يحدث. ولكن كن حذرا مرضى الكلى الذين.

2، والوقاية من الإصابة

يحدث مرض التهاب الكلية غالبا ما ترتبط مع التهابات الجهاز التنفسي العلوي والأخرى ذات الصلة، في كثير من الأحيان خارج من قبل الباردة، والرياح الحرارة والروماتيزم والحرارة والسموم الساخن الشر لبداية الواجبة، لذلك، لمنع ظهور التهاب الكلية، يجب إيلاء الاهتمام للتغيرات في الطقس وينبغي تجنب الشتاء الدافئ أيام المطر خارج، والتعرق عند الخوض الرياح والمطر، وارتداء الملابس الرطبة، والغزو يقظة من الشرور.

3، وقانون الحياة

تطوير عادات جيدة، والصحة الجيدة هي مهمة جدا. لأن الحياة ليست هي القانون، وليس قسط كاف من النوم، الإفراط في تناول الطعام، والنبيذ والنساء المفرط، والعمل المفرط والراحة، ويمكن أن تقلل من مقاومة الجسم للشر الخارجي، وزيادة فرصة من المرض، وذلك في الحياة اليومية، فإنه ينبغي أن العمل والراحة، والراحة العادية للحفاظ على توازن الجسم من الين واليانغ، وتنظيم الدم.

4، العلاج المبكر

يغلي حكاك الجلد، والجهاز التنفسي العلوي الطلاب التهاب المسالك، التهاب اللوزتين، التهاب الكلية قد أصبحت، لذلك العلاج المبكر ضروري تحت ظلال حفظ نظيفة، وكثيرا ما يغير الملابس الداخلية لمنع التهابات المسالك البولية؛. الحفاظ على البراز على نحو سلس، حركات الأمعاء العادية، وسوف تساعد على إزالة النفايات الأيضية.

5، وروح التفاؤل

يجب أن تكون في حالة تأهب لمنع وقوع الأول من التهاب الكلية، ولكن ليس تشاؤما، يجب القضاء على الإرهاب النفسي من المرض. وبالإضافة إلى المعتاد تعزيز ممارسة الرياضة البدنية، ونقص يين قد تخدم Liuweidihuangwan، نقص تشى وى قد تخدم Yupingfengsan إلى الكلى بى يوان ، الجدول حارس الصلبة، الجدول لمنع الشرور الناجمة عن الغزو اعتلال الكلية.

6، والانتباه إلى الصحة

العلاج المبكر من الجلد الدمامل حكاك، عدوى الجهاز التنفسي العلوي، التهاب اللوزتين، وما إلى ذلك، أصبحت التهاب الكلية قد وبالتالي العلاج المبكر ضروري الحفاظ على الجزء الأسفل من الجسم نظيفة، وكثيرا ما يغير الملابس الداخلية، ويمنع التهابات المسالك البولية؛. إبقاء البراز، وحركات الأمعاء العادية، تفضي إلى استبعاد النفايات الأيضية.

نصائح: التهاب الكلية النظام الغذائي المريض يحتاج إلى عناية خاصة، وأحيانا قد تحتاج صنعت خصيصا لتناول العشاء، وجباتهم ليست مالحة جدا، ومن المؤكد أن وضع كميات أقل من الملح، لأن ذلك من شأنه أن يقلل من قدرات تصفية الكلى، ولا يمكن أن يكون تناول الطعام مريب جدا و من الطعام لطيف، وعندما التهاب الكلية وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم انخفضت بشكل ملحوظ كمية البول، أو لديك مشاركة في القلب، بالإضافة إلى تجنب الملح يجب تقييد البروتين والسوائل في الجسم وفقا لهذا المرض، فإن النظام الغذائي الرئيسي مع الكربوهيدرات والدهون.

انا مساعد طبيب الكلى، إذا كان لديك مرض الكلى المناطق التي تعاني من الانترنت الطبيب على الانترنت تبادل معي أو أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو :. Ckdstage@hotmail.com.Keep على اتصال وسوف البريد الالكتروني لك في 48 ساعة وتذكر أن تحقق صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor