2015年1月25日星期日

غير محسوس الكامنة التهاب الكلية

غير محسوس الكامنة التهاب الكلية
الكثير من الناس هناك يعيشون في حمى والتهاب في الحلق، والسعال، ودرجة حرارة الجسم 39 ℃، وبيلة دموية. إلى المستشفى للفحص الروتيني للبول، بروتين البول والدم، والبول في الدم غامض إيجابي، والبعض الآخر يتم العثور على أي شذوذ، وتم تشخيص أخيرا مع التهاب الكلية غامض، وهذا هو السبب؟ إذا كان لديك مجالات أمراض الكلى، يمكنك ckdstage@hotmail.com اتصل بنا، وسوف نقدم لكم مع توصيات الطبيب الحر.

ويقول خبراء التهاب الكلية غامض أي أعراض سريرية واضحة، وأظهر فقط بروتينية خفيفة المستمر والمتكرر أو بيلة دموية الثابتة. معظم المرضى الذين يعانون من أي أعراض وعلامات واضحة، وعادة لا تظهر أعراض وذمة، وظيفة الكلى وأي ضرر، فقط بعض المرضى يرافقه آلام الظهر، والتعب، وبيلة دموية الإجمالي والأداء غير نمطية أخرى.

التهاب الكلية غامض ليس من غير المألوف في الممارسة السريرية، إذا لم يتم الكشف في وقت مبكر، وإهمال العلاج، وأخيرا بسبب اختلال وظائف الكلى وتطوير يوريمية. وهذه الأمراض، وفحص البول العام يمكن التحقق من الخروج.

الحياة اليومية، وكيف يمكن أن نكتشف ما إذا كانوا يعانون من التهاب الكلية غامض؟ ويقول الخبراء أن هذا المرض هو أكثر شيوعا في الشباب، ومعظمهم في سن بداية ما بين 10 إلى 30 سنة. في المرحلة الحادة، وخاصة في البرد أو الحمى، قد يكون هناك حلقات بيلة دموية الإجمالي، وزيادة بروتينية، حتى كانت درجة الحرارة العادية، وسوف تختفي بيلة دموية الإجمالي.

نظرا لمعدلات عالية نسبيا من الشباب والآباء إعطاء أبنائهم التعامل مع مراقبة وثيقة. إذا بعد يفرغ العديد من البقع رغوة ورغوة شبح دائم، قد يكون هناك إشارة من بروتينية، إذا كان لون البول مثل الماء أو الشاي لغسل لون اللحم، فمن الممكن بيلة دموية الإجمالي، وظهور هذه الحالات يجب ان تذهب الى المستشفى والتحقق من البول. إذا كشف فحص البول الروتيني بروتين البول أو الدم غامض، يجب علينا التحقق بعناية أو طلب مزيد من اختصاصي برامج العلاج الكلى التنمية، وفي الحياة القادمة، والسيطرة الإيجابية والوقاية من العوامل المؤهبة، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي ومنع عدوى الفيروس، لنعلق أهمية كبيرة على علاج وظيفة الكلى. العلاج في الوقت المناسب، التهاب الكلية غامض يشفيهم من مرضهم.

ينصح الخبراء، التهاب الكلية غامض عادة ما نلاحظ، في الوقت المناسب العلاج القياسي لمنع نوبات حادة، ويمكن الحفاظ دولة مستقرة جدا على مدى عقود، وبعض للحياة ربما لن يؤثر على الحياة الطبيعية والتعلم، لا يؤثر على وظائف الكلى.

تدفع دائما الانتباه إلى تعزيز ممارسة الرياضة البدنية، وتعزيز مناعة ومقاومة الأمراض في الجسم. عندما يتغير الطقس، لتطوير نمط حياة جيدة، يجب أن يكون قانون الحياة، تجنب الإفراط الجهد المبذول، وبعض الأدوية قد تزيد من الضرر للكلى، أن تفعل ذلك وكلاء الحرة الخاصة.

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم والسكري والأمراض المزمنة الأخرى، ينبغي أن يعامل بنشاط. هذه الأمراض المزمنة المرتبطة بأمراض الكلى السببية المتبادلة، وأمراض الكلى يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأمراض، وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري وغيرها من الأمراض إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد، يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى.

لإجراء فحص البول منتظم، مرة واحدة على الأقل في السنة. اقتصاد البول بسيط وروتيني يمكن العثور على أكثر من مرض في الكلى. خاصة بالنسبة للتشخيص بالفعل مع التهاب الكلية غامض، أو ارتفاع ضغط الدم والسكري والمرضى الآخرين، ولكن أيضا لعمليات تفتيش منتظمة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor