2015年1月30日星期五

إدارة النظام الغذائي لمرضى التهاب الكلية المزمن

إدارة النظام الغذائي لمرضى التهاب الكلية المزمن
التهاب الكلية المزمن هو خطر كبير للإصابة بالأمراض المزمنة البشري، مسارها لمدة طويلة، وهذا المرض بسبب تأثير عوامل مختلفة تتغير. ولذلك، المرضى الذين يعانون من مبادئ نظام غذائي التهاب الكلية المزمن ليست ثابتة، ينبغي تعديل وفقا لذلك مع الظروف المتغيرة في الوقت المناسب. إذا كنت تعاني حقا من أمراض الكلى في، وأنا أقترح عليك اتباع نظام غذائي في علاج هذه الحالة هو لمساعدتكم. يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com، وسوف تعطيك التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني.

A-البروتين، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي

البروتين مشكلة تناول تقريبا كل مرضى الكلى لديها لمواجهة المشكلة، ووضع الكثير من السعرات لها من الأمراض وإعادة التأهيل سوف تنتج تأثير أكثر أهمية. مرضى التهاب الكلية المزمن، وتفاقم حاد في وقت مبكر أو من البداية، هناك درجة معينة من قلة البول، أعراض الوذمة أو ضعف الشهية، وينبغي أن تكون كمية البروتين المناسب للسيطرة، ولكن لا يقتصر بشكل مفرط، وخاصة في المرضى الذين يعانون من انخفاض وزن الجسم، والقيام بذلك قد تؤثر على النظام المناعي للجسم لا يفضي إلى إعادة التأهيل من المرض. عموما لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا إلى 1 غرام من البروتين المناسب. عند عدد كبير من وذمة مدر للبول، وتحسنت الأعراض، فمن الضروري لزيادة كمية البروتين في الوقت المناسب، من أجل إضافة الكثير من البروتين يتم فقدان مدر للبول، التهاب الكلية المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن حتى أكثر من ذلك. إذا مزيد من التهاب الكلية المزمن التنمية، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي الحاد، عندما يوريمية، وظيفة الكلى مطرح من استقلاب البروتين تنخفض، حتى يتسنى للهيئة لزيادة اليوريا في الدم النيتروجين، ثم يجب علينا أن تحد بشكل صارم من تناول البروتين، سوى كمية صغيرة جدا من توفير البروتين للحفاظ على الاحتياجات الأساسية الأيض في الجسم.

والكربوهيدرات الكافية الثانية

لأن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الحد من تناول البروتين، وسيتم تزويد الحرارة بشكل رئيسي من الكربوهيدرات، لذلك يجب أن الكربوهيدرات الغذائية تزيد من أجل تلبية احتياجات حرارة الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن إمدادات الطاقة الكافية يحد من استهلاك البروتين، وتخفيف العبء على الكلى، ويسمح كمية صغيرة من البروتين الا للمؤسسات الإصلاح والنمو. مناسبة للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الأطعمة الشعيرية والمعكرونة والبطاطس، والنشا جذور اللوتس.

ثالثا، والحد من الصوديوم

مرضى التهاب الكلية المزمن في مرحلة مستقرة، وذمة والتهاب الكلية المزمن أعراض واضحة عموما، لا تحد من تناول الملح، طالما أنك لا يمكن أن تأكل الأطعمة المالحة. عندما المرضى الذين يعانون من وذمة شديدة، وفشل القلب، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الدماغ، وحتى عندما يكون ذلك ضروريا للحد بشكل صارم من تناول الملح، وليس فقط لا يمكن تناول الملح والصوديوم لا يمكن تناول الأطعمة الأخرى، مثل البسكويت، والخبز سطح قاعدة، الخيط وهلم جرا. لكي لا تؤثر على المريض لأنه لا يوجد شهية المذاق الملح، لا الملح عند الطهي الصلصة يمكن استخدامها بدلا من الملح. وكان المرضى في مغفرة، من أجل زيادة تدريجية في تناول الملح استقرت في وقت لاحق.

الرابع، وكمية مناسبة من المياه الصالحة للشرب

مياه الشرب بشكل عام أي قيود، ولكن ليس كثيرا، وخاصة مع وذمة وقلة البول، ومن المؤكد أن تولي اهتماما لكمية المياه.

خمسة والفيتامينات والحديد

قد يكون مرضى التهاب الكلية المزمن بسبب مدة أطول، ضعف الشهية، وتناول أقل تأثرا تناول فيتامين، ولذلك، ينبغي أن المرضى التهاب الكلية المزمن إيلاء الاهتمام لتناول الأطعمة الغنية بفيتامين A، فيتامين (ب) وفيتامين C في الأطعمة مثل الخضار والفواكه الطازجة ل مكافحة نقص فيتامين. مرضى التهاب الكلية المزمن غالبا ما يرافقه أعراض فقر الدم، والناجمة أساسا عن نقص المواد الخام الدم، لذلك المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يجب استخدام بعض الأطعمة الغنية بالحديد مثل الكبد والبيض والطماطم، والخضراوات الورقية الخضراء مثل التمور، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام حمض الفوليك وفيتامين B12 الملحق.

没有评论:

发表评论

Live Doctor