2015年1月27日星期二

خمسة أعراض مرض الكلى المزمن

خمسة أعراض مرض الكلى المزمن
مرض الكلى المزمن هو الأكثر مهارة في "التمويه" وهذا النوع من الأمراض أن الناس الأكثر احتمالا بأن يتجاهلك الآخرون، وبعض الأعراض يمكن بسهولة يمكن تجاهلها، وبالتالي تأخير treatment.If كنت مريضا مرض الكلى، وسأكون سعيدا لتقديم لكم مع التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني، ويمكن الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com.

1. تورم
هناك نوعان من مرض الكلى الناجمة عن تورم. واحد هو وذمة الكلوية، وفقدان البروتين ذات الصلة، مثل وذمة الناجمة عن المتلازمة الكلوية، اعتلال الكلية السكري وغيرها، تبدأ عادة من الأطراف السفلية. وآخر هو التهاب الكلية، وذمة، مثل التهاب كبيبات الكلى الحاد، الترشيح الكبيبي التي كتبها ضعف قوه تسبب أكثر أولا ظهرت في الجفون، صباح اليوم واضحة، وضعت تدريجيا في الجسم.
2. آلام الظهر
الحصيات البولية، التهاب الكلية المزمن، التهاب الحويضة والكلية الحاد، يمكن للأورام الكلى يؤدي إلى آلام الظهر والعمود الفقري القطني وبعض الآفات لها آلام أسفل الظهر. آلام الظهر وينبغي أن تسعى إلى عناية طبية فورية، ويصف بالتفصيل المكان المحدد من آلام الظهر، ووقت حدوثه، وطبيعة الألم، وما إلى ذلك، بحيث الفحص الطبي والتشخيص. في العام، وأمراض الكلى المزمنة الناجمة عن بداية بطيئة من الألم، وليس شديد، ومجموعة في متناول الجميع. من فتق القرص القطني، في كثير من الأحيان بعد ممارسة التمارين الرياضية أو الحاملة للوزن اشتعلت حوافز واضحة، ألم شديد مع محدودية الحركة.
البروتين 3. البول
بعد يزال أكثر إذا اكتشفت بعد التبول المزيد من الرغوة، لمدة 30 دقيقة إلى ساعة فقاعة، ثم يمكن زيادة محتوى البروتين البول. هذا بروتينية ينظر في التهاب كبيبات الكلى وأمراض أنبوبي، ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي والسكري وأمراض الكلى.
4.Blood في البول
التهاب كبيبات الكلى، التهاب المسالك البولية والكلى المتعدد الكيسات والمسالك البولية الحجارة، والأورام والصدمة يمكن أن يسبب بيلة دموية. بيلة دموية وبعض ويمكن رؤية البصر، وبعض يمكن العثور عليها تحت المجهر.
5. ارتفاع ضغط الدم
تطور مرض الكلى المزمن يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف الكلى، والتفاعل بين الاثنين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor