2015年1月10日星期六

الذي يقول غسيل الكلى أمر لا بد منه لأورميا المرضى

الذي يقول غسيل الكلى أمر لا بد منه لأورميا المرضى
مرة واحدة تقدم مرض الكلى في الفترة أورميا، يحتاج المرضى للخضوع لغسيل الكلى بانتظام. على ما يبدو لتصبح "القانون الحديدي"، ولكن إذا كان المرضى يرفضون غسيل الكلى، وكيف ينبغي أن نفعل؟

معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى قد لا يعرفون ماذا تفعل وظيفة غسيل الكلى لديهم، وليس لديهم فكرة عن الآثار الجانبية لغسيل الكلى. لكنها لا تزال غير قادرة على تخفيف مقاومة المرضى لغسيل الكلى في الاعتبار أن معظم المرضى، وغسيل الكلى مكلفة للغاية، هو "إدمان" الشيء. المرضى بذل قصارى جهدهم لتجنب غسيل الكلى.

ولذا فإننا يمكن أن نفهم لماذا المرضى يشعرون بالعجز لذلك عندما يقول الأطباء، "تحتاج إلى الخضوع لغسيل الكلى".

السيد لاي تأتي من جيانغ لديهم شعور قوي.

في مايو 2012، وذلك بسبب تورم الأطراف السفلية، وقال انه جاء الى المستشفى لاختبار. تم تشخيص حالته بأنه مع التهاب الكلية المزمن والفشل الكلوي. في ذلك الوقت، كانت بروتينية له 2+، ومستوى الكرياتينين في الدم هو 150umol / L. ولكن، وقال انه توقف العلاج عندما كان التورم وproteinurie حصلت رقابة. حتى Sept.2014، وقال انه من ذوي الخبرة فجأة والدوخة، والغثيان، والتقيؤ، وما إلى ذلك ذهب الى نانجينغ، وهذه المرة زاد مستوى الكرياتينين له ل902umol / L. وخلال عامين، وقد وضعت مرضه إلى يوريمية.

وقال انه لم تعلم غسيل الكلى. عندما اقترح الطبيب عليه لقبول غسيل الكلى، وقال انه رفض بحزم.

كان مدير يان Lixue طبيبه ولما رأى مدير له المرة الاولى، وكانت وظائف الكلى له سيئة للغاية. مدير يان انظر أيضا العديد من الحالات التي تشبه إلى السيد لاي.

في معظم الظروف، فمن المعقول أن تأخذ علاج غسيل الكلى. ولكن نظرا لرفض المريض، لذلك قررت يان Lixue لاعتماد العلاج المحافظ.

في الواقع، غسيل الكلى هي المسؤولة فقط لتفريغ المواد صغير الجزيئات بدلا من منع تجديد للنفايات. ومع ذلك، وتنقية الدم ليست فقط لتصريف المواد صغير الجزيئات. لذلك، وظائف غسيل الكلى ليست جيدة كما يتصور الناس.

نحن تنقية الدم الملوثة من خلال اعتماد الأدوية العشبية الصينية. وعلى الرغم من آثاره العلاجية بطيئة، ونحن نفعل تحقيق هدف تنقية الدم من خلال وقف الضرر خلايا الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ولذلك، فإن الآثار العلاجية هي أكثر أفضل من غسيل الكلى.

وهذا يمكن أن يكون مفهوما بشكل جيد: يمكن آلة أبدا أن تحل محل الكلى.

تنقية الدم أمر لا بد منه لعلاج يوريمية. ولكن غسيل الكلى ليست الطريقة الوحيدة لتنظيف الدم. هو مجرد --dialysis الطريقة البطيئة التي لديها العديد من الآثار السلبية.

تجربة العلاج السيد لاي قل لنا، وغسيل الكلى هو في الواقع لا بد منه لمرضى يوريمية، تكمن النقاط الرئيسية في ما إذا كان الأطباء هم المسؤولون.

没有评论:

发表评论

Live Doctor