2015年2月24日星期二

يجب أن تأخذ العلاج في مرة واحدة إذا كان الكيس الكلى المتعدد يتجاوز 3CM.

يجب أن تأخذ العلاج في مرة واحدة إذا كان الكيس الكلى المتعدد يتجاوز 3CM.
الكيسات الكلوية في التصنيف الذي الكيسات الكلوية متعددة، في ظل الظروف العادية، لا الكيسات الكلوية معينة أعراض واضحة عندما لا تكون هناك حاجة العلاج، ونفسه، وإذا كان العرض من الخراجات الكلوي الوقت تحت سنتيمترين، لا توجد مشكلة كبيرة، لأن المرضى لا أشعر بألم. ولكن أكثر من ثلاثة سنتيمترات، ولكن أيضا العلاج اللازم. هنا يمكن أن نعمل معا لفهم المقبل.

الكيسات الكلوية متعددة ليست مرضا مستقلا، في ظل الظروف العادية، هو أو هو مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو هي الكيسات الكلوية بسيطة. الكيسات الكلوية هي متعددة يمكن أن يحدث تشوهات الكلى الأكثر شيوعا في أي عمر، ومعظم الكيسات الكلوية لا تسبب أي أعراض. ثم يجب أن يتم التعامل معها على محمل الجد.

في العلاج السريري من الكيسات الكلوية بحاجة يختلف من شخص لآخر بسبب المرض. لالكيسات الكلوية الصغيرة، وأعراض لا تحتاج إلى أي علاج، ولكن الاستعراض الحالي، لمعرفة ما إذا كان الكيس في تزايد مستمر. المرضى الذين يعانون أعراض يجب أن يحمل دائما اختبارات البول، بما في ذلك روتين البول، وزراعة البول، مرة واحدة كل ستة أشهر إلى سنة لتنفيذ اختبارات وظائف الكلى، بما في ذلك تصفية الكرياتينين الذاتية. عندما أكثر من 3 سم الكيس على الحاجة إلى العلاج في الوقت المناسب.

العلاج متعددة الكيسات الكلوية هي لتحديد والسيطرة على تثبيط النمو، والاستئصال الجراحي للكيس ليس الخراجات مهمة سهلة بسبب أساسي إلى ظهور الكيسات الكلوية يمكن أن يقلل، سوى قطع مدفونة على عمق كبير في الكيس الكلى والصعوبات. لعلاج الخراجات الكلى متعددة هي لتحديد العلاج المناسب لقمع والسيطرة على نمو الخراجات وصول بشكل أساسي حتى من الغرض الأساسي من علاج الخراجات الكلى متعددة.

الطب الصيني لعلاج الخراجات الكلى، ويستند على جدار ضيق، وتسارع في امتصاص السوائل الكيس، الذي هو أكثر أمانا ليس كثيرا فقط من ثقب، ولكن أيضا يلغي القيود "أقل من 3CM علاج الكيس عاجزة".

في الواقع، هذه العملية هي عملية الكيس الضيقة بالإضافة إلى تعزيز ركود الدم، وقد استخدمنا الكثير من الطب الصيني التقليدي في الممارسة السريرية، وحققت نتائج مرضية.

هذا هو مرض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى "أربعة" الطب الصيني، بما في ذلك ليس فقط صفة الدواء عن طريق الفم، بما في ذلك الحرارة والقدم وتحسين الطب الطبيعي. تدار بطرق مختلفة، وليس فقط لاستعادة الأنسجة الكلى، ولكن أيضا لتحسين البيئة العامة، لتجنب تلف الكلى مرة أخرى.

أعلاه لالكيسات الكلوية، وقدم شرحا مفصلا، أعتقد أن لدينا فهم معين، ونتذكر، في الكيسات الكلوية أكثر من ثلاثة سنتيمترات في العرض، الذي كان متأكدا من أن يعامل في المستشفى. في وقت السلم، وينبغي أن المرضى الكيس الكلوي الالتفات إلى العمل الجيد للوقاية من المرض، لديهم تاريخ عائلي من الأصدقاء، لا تزال بحاجة الى توخي الحذر بشكل خاص من.

没有评论:

发表评论

Live Doctor