2015年2月11日星期三

ستة أسباب الشائعة لمتلازمة الكلوية الثانوية

ستة أسباب الشائعة لمتلازمة الكلوية الثانوية
وينقسم المتلازمة الكلوية في الابتدائية والثانوية، ويتسبب المرض الكبيبي المتلازمة الكلوية الأولية من قبل سبب شائع للالمتلازمة الكلوية الثانوية العدوى أو المخدرات أو التسمم والحساسية والسرطان وأمراض جهازية، أمراض التمثيل الغذائي والأمراض الوراثية، وما شابه ذلك. هنا لشرح لسبب شائع للمتلازمة الكلوية الثانوية.

عدوى 1

العدوى البكتيرية وجدت في التهاب كبيبات الكلى بعد العقدية، التهاب الشغاف البكتيري، ناور التهاب الكلية، والجذام، والزهري والسل، التهاب الحويضة والكلية المزمن مع الجزر اعتلال الكلية. التهاب الكبد B فيروس إصابة يتم العثور عليها، الفيروس المضخم للخلايا، المعدية داء النوسجات بخلايا عدد كريات الدم البيضاء، وفيروس نقص المناعة البشري؛ وجدت عدوى طفيلية المتصورة، داء المقوسات، والديدان، والبلهارسيا، وداء الخيطيات.

2، أمراض جهازية

الذئبة الحمامية الجهازية، وأمراض النسيج الضام المختلط، التهاب الجلد والعضلات، ومتلازمة سجوجرن، فرفرية، الداء النشواني.

3، الأمراض الاستقلابية

مرض السكري، وأمراض الغدة الدرقية.

4، الأمراض الوراثية

متلازمة الكلوية الخلقية وفقر الدم المنجلي، وضعف الأظافر - متلازمة الرضفة، الحثل الشحمي، مثل متلازمة الكلوية العائلية.

5، ورم

الرئة والمعدة والقولون والثدي والمبيض، وسرطان الغدة الدرقية وسرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية.

6، والتسمم

التسمم يمكن أن يسبب متلازمة الكلوية البنسيلامين المخدرات، ديامورفين، البروبينسيد، والعقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية، تريميثاديون وغيرها من المخدرات. عوامل التسمم دغة النحل، السم، وما إلى ذلك؛ حبوب اللقاح واللقاحات ومضادات السموم، الخ الحساسية يمكن أيضا أن يسبب المتلازمة الكلوية.

المتلازمة الكلوية، إذا لم يعالج بسرعة ويمكن بسهولة أن تتحول إلى القصور الكلوي والفشل الكلوي، لذلك تأكد من أن تأخذ الوقت في العلاج المبكر، واحتمال مثل هذا العلاج هو كبير نسبيا. انا مساعد طبيب الكلى، وإذا كنت تعاني من متلازمة الكلوية أو في علاج المتكررة، يمكنك الاتصال بي من خلال :ckdstage@hotmail.com وسوف توفر نظام غذائي خال والتوصيات علاج لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor