2015年2月10日星期二

Preventation والرعاية التمريضية للنقرسي إعتلال الكلى

Preventation والرعاية التمريضية للنقرسي إعتلال الكلى
في مرض المتنامية اليوم، أصبحت الوقاية المبكرة من المرض وسيلة ضرورية للوقاية والعلاج من الناس، ولكن لمرض النقرس، اعتلال الكلية الكلى، والجميع غريب جدا، كيف الوقاية في الوقت المناسب والفعال لمرض النقرس، مشكلة في الكلى مما يشكل مصدر قلق لكثير من المرضى . هنا أن أذكر بعض النصائح التي ستساعدك حالتك.

ويرجع ذلك إلى إفراز الكلى أو المفرط للحمض اليوريك للحد من ارتفاع حمض اليوريك في شكل تلف الكلى تسبب النقرس. يرافقه تفاقم المرض يحدث حصوات حمض اليوريك، جزيئات بروتينية صغيرة، وذمة، كثرة التبول اثناء الليل، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى.

في الحياة اليومية أن الطب كيفية التعامل معها؟

وقال الخبراء أنه يجب علينا تنظيم صارم مبادئ الغذائية مرضى النقرس، وزيادة كمية المياه والبول القلوي وغيرها من التدابير خارج تعزيز مدر للبول الحرارة، ومروى Tonglin، والقضاء بسبب الكلوي ترسب اليورات أنبوبي تسبب الالتهاب الخلالي الكلوي والتهاب المسالك البولية الناجمة بسبب ترسب من بلورات حمض اليوريك يكون لها تأثير علاجي.

لنظام غذائي منخفض البيورين عادة تناول الأطعمة، مثل الدقيق والبصل والفواكه، وشرب الكثير من الماء كل يوم، والحد من تناول الملح، وتناول المزيد من الأطعمة القلوية مثل الخضروات والفاكهة. حظر استهلاك حار، الطعام حار، إنهاء الكحول.

ويشير الخبراء إلى أن الآن هو ارتفاع معدل الإصابة بالمرض، وللذهاب بانتظام إلى المستشفى للتحقق، لمنع المبكر والعلاج في الوقت المناسب، حتى الحصول على التهاب الكلية الذئبة، وعدم فقدان الثقة، وتبحث عن خيارات العلاج، لا يمكن بسهولة نعتقد أن العباقرة السفسطة، يجب أن تكون معقولة والعلاج العدوانية. لا تنقطع بسبب تحسن طفيف في علاج هذا المرض، مما يؤدي إلى تكرار وتؤدي إلى تفاقم الحالة.

انا مساعد طبيب في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، إذا كنت تعاني من آلام النقرس إعطاء لك، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com يمكننا أن نقدم التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني بالنسبة لك، وسوف يكون 48 اتصال لك في غضون ساعات.

没有评论:

发表评论

Live Doctor