2015年2月15日星期日

يمكن للمرضى الفشل الكلوي في شرب الشاي

يمكن للمرضى الفشل الكلوي في شرب الشاي
الشاي في حياة الناس ليست هي مبلغ من المال، مثل عدم وجود المشروبات، والكثير من الناس يحبون شرب الشاي، ثم مرضى الفشل الكلوي يمكن شرب الشاي؟ ونحن نعلم أنه ستكون هناك مرضى الكلى اهتمام النظام الغذائي الفشل، مثل البروتينات، ومشكلة المياه. الطريق إلى المستشفى مع العلاج منه. هذا قد تعرف بالفعل الكثير من المرضى، ولكن المشكلة الشاي قد غير واضحة بعد، لذلك المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن تفسير الشاي، يرجى إلقاء نظرة على الخبراء لدينا ؟:

(1)، والفشل الكلوي لا يمكن شرب الشاي حول هذه القضية، من أجل أن تكون قادرة على مرضى لديهم التعريف أكثر شمولا والخبراء أن أعرض، والفشل الكلوي وحدات الكلى الناجمة عن أسباب مختلفة أضرار جسيمة، ونوعية نواتج الأيض النيتروجين تتراكم في الجسم، مما تسبب في أجهزة الجسم المختلفة وخلل الجهاز الحيوي والماء والكهارل والتوازن الحمضي القاعدي في مجموعة متلازمة سريرية، وتنقسم الى انهيار المعاوضة الكلوي، وفترة افيروس جودة الأمونيا، في وقت مبكر وأواخر يوريمية يوريمية. الفقراء التكهن، هو واحد من أمراض خطيرة تهدد حياة المرضى.

(2)، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي لا يمكن شرب الشاي هذه المشكلة، كما يقول الخبراء، والفشل الكلوي، وتشير وظيفة الكلى إلى فقدان جزئي أو كلي للدولة المرضية. بعض الناس يعتقدون أن الشاي ليس فقط المشروبات آمن، والطب هو العلاج من هذا المرض. كما يعلم الجميع، بالنسبة لبعض المرضى، فإنه ليس كوب من الشاي، والشاي قوية بشكل استثنائي. زيادة الكافيين في الشاي يمكن أن تجعل الناس متحمس، والأرق، ومعدل الأيض، لا يفضي إلى الراحة؛ أيضا جعل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية، وأمراض الكلى والمرضى الآخرين نبضات القلب، وعدم انتظام ضربات القلب حتى، تكرار البول، وزيادة العبء على الكلى، حتى أن الناس يعانون من الفشل الكلوي لا يمكن شرب الشاي الجواب هو لا.

(3)، ويمكن للغالبية حالات الكلى المزمن ممارسة والتاريخ الطبي السابق، مثل التهاب كبيبات الكلى المزمن، التهاب الحويضة والكلية المزمن، وتصلب الشرايين الكلوية، التهاب الكلية الذئبة، التهاب الشرايين العقدي، اعتلال الكلية السكري، اعتلال الكلية راتي، وكبسولة الكلى المزمنة أكثر ومجموعة متنوعة من المخدرات والسموم والمعادن الثقيلة بسبب فراغي - مرض الأنبوبي الكلوي. وهناك حالات قليلة من التاريخ السابق من الكلى غير واضح. ولكن في مرحلة ما في الحال، وذلك بسبب العوامل التي تحفز على ضعف الكلى (مثل العدوى شديدة، والماء شديد، المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي، عملية جراحية كبرى أو الصدمة، الخ) في وجود دور، وذمة، والدوخة، والتعب، وفقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، وارتفاع ضغط الدم، وانخفاض كمية البول، حكة، والأعراض العصبية والنفسية.

(4)، النائب البول غير طبيعي، وذلك بسبب المرض الأساسي مختلفة، وهناك فرق كبير. بدرجات متفاوتة من فقر الدم، ودرجة الحموضة، والحد من ثاني أكسيد الكربون الجمع بين السلطة، نقص كلس الدم فرط فسفاتاز والماء والكهارل، والدم واليوريا والنيتروجين، والكرياتينين، بدرجات متفاوتة من القصور الكلوي ولها تغييرات كبيرة، قد تكون طبيعية أو قليلا في وقت مبكر زادت زيادة كبيرة في وقت متأخر. معدلات استئصال أقل الكرياتينين الذاتية والبول المخفف انخفاض وظيفة التركيز.

إذا كان يصف فوق ما كنت لا تفهم، يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com يمكننا تقديم الطعام المجاني والتوصية العلاج بالنسبة لك، وعادات الأكل الجيدة لهذا المرض هو أيضا مهم جدا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor