2015年2月9日星期一

يمكن للمرضى أمراض الكلى أكل الموز

يمكن للمرضى أمراض الكلى أكل الموز
وانغ دابو البالغ من العمر 88 عاما، وذلك لأن الكلى في المستشفى. بعد أكثر من أسبوعين من العلاج، وشرط للحصول على الإغاثة أفضل، ولكن يبدو بضعة أيام ولكن فجأة مرة أخرى. الأطباء كتبها نصائح مفصلة حول فحص واكتشف أن الموز غريبا كما. ؟ هذه هي الطريقة التي يذهب أنا مساعد طبيب في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، ونحن يمكن أن توفر التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني بالنسبة لك، إذا كان لديك مرض الكلى، يمكنك الاتصال بي عبر: ckdstage@hotmail.com.

لأن وانغ دابو اللياقة البدنية القديمة وضعيفة نسبيا، وقد المستشفى بعد وهو يرقد على سريره، ونادرا ما التمشي، ناهيك عن التمارين في الهواء الطلق، مما يؤدي إلى الإمساك. الاستماع إلى الناس يقولون أن الموز تطهير، والأسرة اشترى السماح فورا يأكل الموز في الصباح والمساء. بشكل غير متوقع، بعد أيام قليلة من للحصول الإمساك، وعلى الرغم من بعض التحسن، ولكن تفاقم أمراض الكلى، وقال انه حقا نأسف آه!

أظهرت الأبحاث الحديثة أن: الموز غني بالألياف القابلة للذوبان، يمكن أن تساعد على الهضم، وضبط وظيفة الجهاز الهضمي، ومناسبة للمعدة ضعيفة، وتناول أقل، والإمساك الجافة المعوية، البواسير وأمراض أخرى. يحتوي الموز أيضا مجموعة متنوعة من الفيتامينات وخاصة فيتامين E، والتي يمكن أن تزيد من مرونة في جدار الأوعية الدموية، ويحتوي على العديد من العناصر النزرة يمكن أن تخفض ضغط الدم والبوتاسيوم أيونات، فمن أكثر ملاءمة لارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين في المرضى الذين يعانون من اضطرابات الأكل .

ومع ذلك، يحتوي الموز أيضا المزيد من الصوديوم، وأمراض الكلى أو ضعف وظائف الكلى طبيعية تجعل الناس أكثر الموز في الجسم الكثير من الصوديوم. لا يمكن تصريفها الصوديوم الزائد للذهاب إلى وفورات في الأنسجة البشرية، حتى يتسنى للهيئة من أجل الحصول على تلك التخفيف إضافية من الصوديوم، ويستطيع الجسم امتصاص أكثر رطوبة، ستكون النتيجة ظهور المياه الأنسجة البشرية، والذي كان سببه الكلى أسباب المرضى وذمة، مما أدى إلى التفاقم. تناول الصوديوم حتى مرضى الكلى يجب رقابة صارمة، وتجنب زيادة العبء على الكلى، وذلك لتسهيل الشفاء العاجل سوء.

وهكذا، على الرغم من الموز المغذيات الغنية، حلوة ولذيذة، ولكن وانغ دابو مثل أمراض الكلى، أو أقل عادة أفضل الموز الموز أو مؤقتة غير ملائمة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor