2015年2月4日星期三

ست نصائح للتمريض العناية لمتلازمة الكلوية

ست نصائح للتمريض العناية لمتلازمة الكلوية
ويمكن تقسيم المتلازمة الكلوية في الابتدائي والثانوي، والخلقية، عادة بسبب وذمة، وقلة البول، والتعب، وفقدان الشهية وأعراض أخرى في المرضى الذين يعانون من تدابير الرعاية السريرية هي مهمة، وبالتالي، والأهداف رعايتهم للصيانة العادية السوائل بروتينات مصل التوازن في المعدل الطبيعي، لا عدوى. إذا كنت مريضا الكلى، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com، ونحن يمكن أن توفر المبادئ التوجيهية المشورة والعلاج المجاني يعيش بالنسبة لك.

1، والبيئة الراحة

ينبغي أن المرضى الذين اختيار بيئة مريحة للجلوس، وذمة شديدة، يجب الانصباب البقاء في السرير، واختفت وذمة، والحالة العامة يمكن الحصول على ما يصل الأنشطة. التهوية في الأماكن المغلقة مرتين في اليوم، كل 15 دقيقة إلى 30 دقيقة، الأشعة فوق البنفسجية تطهير داخلي مرة واحدة في الأسبوع.

2، لمنع العدوى

منع المريض من النزلات الصدرية، وإيلاء الاهتمام لعن طريق الفم، والصحة الغذائية.

3، والملابس لتكون مريحة

المرضى يجب اختيار فضفاض الملابس الداخلية القطنية، أحذية مريحة تلين لينة، جيدة للعناية بالبشرة والتنظيف.

4، والاستخدام الصحيح للأدوية

ينبغي أن تقوم على الاستخدام السليم للعوامل التوسع وصفة طبية، مضادات التخثر، مدرات البول، الزلال، وفعالية والآثار الجانبية. ينبغي أن تسيطر الوريد معدل ضخ السوائل والجرعة لتجنب العضلات أو الحقن تحت الجلد.

5، الرصد المنتظم

ينبغي رصدها بانتظام في المرضى الذين يعانون من الشوارد في الدم، والوضع بروتينات مصل تسجل بدقة كمية من الوصول على مدار 24 ساعة، ومراقبة الوزن. مراقبة وثيقة من درجة حرارة المريض، والنبض، وضغط الدم، والغثيان، والدوخة، وآلام الظهر، خدر، والألم، والبول وغيرها من الشروط التغيير ضئيلة أو معدومة، تخطر على الفور الطبيب.

6، والنظام الغذائي

ونظرا ذات السعرات الحرارية العالية، نسبة عالية من البروتين، وارتفاع فيتامين النظام الغذائي، والمياه الحد، الصوديوم (أقل من 3 غرامات يوميا)، وتناول البوتاسيوم (يجب أن قلة البول الحد من تناول البوتاسيوم).

没有评论:

发表评论

Live Doctor