2014年11月15日星期六

مرضى الفشل الكلوي يمكن علاجها بدون جراحة زرع الكلى

مرضى الفشل الكلوي يمكن علاجها بدون جراحة زرع الكلى
بالإضافة إلى زرع الكلى وغسيل الكلى لا توجد طريقة أخرى لعلاج ذلك؟ بالطبع لا! الفشل الكلوي هو التدهور التدريجي من مجموعة متنوعة من أمراض الكلى الأولية أو الثانوية الكلى إلى غيرها من الأمراض الناجمة عن الضرر التدريجي وظيفة الكلى. علاج الكلى الفشل، جوهر هو حماية وإصلاح وظيفة الكلى التالفة. علاج الفشل الكلوي ويتطلب الصبر، وفيما يلي عرضا موجزا لمرضى الفشل الكلوي من دون علاج زرع الكلى.

الفشل الكلوي هو التدهور التدريجي من مجموعة متنوعة من أمراض الكلى الأساسي أو الثانوي الكلى إلى غيرها من الأمراض الناجمة عن الضرر التدريجي وظيفة الكلى، وعندما تطور الكلوي ضعف وظيفة للا يستطيع الجسم الحفاظ على التوازن داخل البيئة، وسوف يؤدي إلى تراكم مستقلبات سامة في الجسم من الماء والكهارل وحمض قاعدة اضطرابات في التوازن، وسلسلة من المتلازمات السريرية.

العلاج المعتاد هو العلاج غسيل الكلى، ولكن بدلا من غسيل الكلى ولكن لممارسة وظائفها، والسموم التي تفرز من قبل قوة خارجية، يمكن أن تلعب فقط دورا في التخفيف المؤقت، لا تزال لا يمكن حل حقيقة أن تلف الخلايا الكلوية، ولكن لا يمكن استعادة بسبب إلى الخلايا الذاتية الكلى ضعف تتغير إنتاجها. وسوف غسيل الكلى المتكرر جعل بعض بصحة جيدة بعد تلف الخلايا الكلوية، وفقدان الوظيفة. وفي الواقع، فإن عددا متزايدا من التقارير السريرية، من وجهة نظر غربية من الصعب جعل مرضى الفشل الكلوي يتلقون العلاج الفعال وننطلق من الجانب TCM غير قادرة على العثور على علاج فعال للفشل الكلوي انفراجة.

وعلاوة على ذلك، لعملية زرع الكلى مكلفة وايجاد الكلى مناسب لشيء أكثر صعوبة، حتى لو كان زرع أيضا في حاجة للحفاظ على الدواء والعلاج للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ليست مجدية تماما.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين، ونحن لا نستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج الكى الطب الصيني (ابتكر من الطب الصيني التقليدي (TCM)) لعلاج أمراض الكلى. ووفقا لتجارب علاجات أمراض الكلى لسنوات عديدة، ونحن قد وجدت أن أي أمراض الكلى ومرض وتلوث الدم الذي يشير إلى الدم عن طريق عوامل مختلفة. وOmsotherapy هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية. وبموجب مساعدة من جهاز التناضح، والمكونات النشطة التي لديها وظيفة تنظيف السموم يمكن أن تعم في الآفات الكلى . ويهدف العلاج الكى إلى تنظيم تشي، توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وهلم جرا. وبهذه الطريقة، ونفايات وسموم يمكن تفريغها بشكل فعال. وعلى كل، من خلال العلاج، ويمكن استرداد وظيفة الكلى تدريجيا.


وقد أثبتت الممارسة أن استخدام هذا العلاج للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لتحقيق أقصى قدر من السيطرة على تطور المرض والتقدم، بحيث تم تخفيف الأعراض الجسدية للمرضى، يتم استعادة وظيفة الكلى، مثل حياة طبيعية، وذلك يعود إلى بيئة صحية إلى جانبهم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor