2014年11月15日星期六

توقع الحياة من الكلى لدى الرجال

الكلى هو واحد من الأجهزة الهامة في الجسم، هناك مشكلة إذا كانت الكلى من شأنه أن يؤثر بشكل خطير على نوعية حياة المرضى وبعض المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بسبب نقص الفهم العلمي، عندما شخصت في وقت لاحق مع الفشل الكلوي، الكلى وحكم على وظيفة التي كانت على القصور حتى الموت، وكان في النهاية لتكون قادرة على العيش إما مع الفشل الكلوي، دعونا نلقي نظرة على الوصف التالي من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الخبراء.

وتسبب الفشل الكلوي من خلال مجموعة متنوعة من الأسباب، وتنقسم الى الفشل الكلوي الحاد والقصور الكلوي المزمن. والقصور الكلوي المزمن، والكلى بأضرار بالغة، يظهر مجموعة شاملة اضطراب متلازمة سريرية في إفراز النفايات الأيضية وتنظيم الماء والكهارل، الحمضية قاعدة التوازن وهلم جرا. وهكذا، كان سبحانه وتعالى لم يمض وقت طويل للعيش وظائف الكلى؟

مرض الفشل الكلوي وظيفة لديه قدرة أكبر على التكيف، التي كثيرا ما يقال أن القدرة التعويضية، وهذا هو الجزء الوحيد من ضرر الوقت الكلى أو أقل الضرر، والكلى نفسها تماما التنظيم الذاتي، وأظهر المريض لا الفشل الكلوي. ولكن هذا تعويضية هناك حد معين، إذا تجاوز حدود التسامح الكلى، يحدث تلف الكلى ويمكن تقسيم القصور الكلوي في الأربعة التالية:

المرحلة الكلوي الأول: الاحتياطي الكلوي امعاوض: لأن القدرة الاحتياطية الكلى تعويضية كبيرة، وبالتالي فإن وظيفة الكلى السريرية على الرغم من الخسارة، ولكن إفراز الأيض وتنظيم المياه والتوازن المنحل بالكهرباء قد لا تزال تلبي الاحتياجات العادية والسريرية لم تظهر على الأعراض، اختبارات وظائف الكلى هي المعدل الطبيعي أو ظاهرة أحيانا قليلا.

المرحلة الثانية الكلوية: الفترة القصور الكلوي: كانت الكبيبي المزيد من الضرر، و 60٪ -75٪، وهناك عقبات معينة، الكرياتينين، قد يكون اليوريا النيتروجين الكلى عالية أو فوق المعدل الطبيعي قد يكون المرضى تفرز النفايات الأيضية فقر الدم، والتعب، والضعف، والوزن. الخسارة، والتركيز الذهني وسهلة جدا، ولكن غالبا ما يتم تجاهلها، إذا الجفاف، والعدوى والنزيف وغيرها من الظروف، فإنه سرعان ما ظهرت أعراض واضحة.

كلوي ثالثا: الفشل الكلوي: إن وظيفة الكلى أضرار خطيرة جدا، و 75٪ -95٪، لا يمكن الحفاظ على بيئة داخلية مستقرة في الجسم، والمرضى عرضة للالتعب، والضعف، وصعوبة في التركيز واشتدت أعراض أخرى، وفقر الدم وضوحا، نوكتيوريا زيادة الكرياتينين في مصل الدم، وزيادة اليوريا في الدم النيتروجين بشكل كبير، وغالبا ما الحماض، وتسمى هذه الفترة أيضا آزوتيمية.

كلوي أربعة: يوريمية أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي: هذه الفترة قد تجاوز الضرر الكبيبي 95٪، مع أعراض سريرية شديدة مثل الغثيان الشديد والقيء، قلة البول، وذمة وارتفاع ضغط الدم الخبيث، وفقر الدم الشديد، حكة الجلد، ورائحة الفم البول البول و مثل.

من خلال الوصف أعلاه متأكد من أنك تعرف درجة من الاختلال الوظيفي الكلوي ينقسم، ولا يمكن تعميمها، وإذا كان في وقت متأخر مرضا فحسب، ولكن أيضا من الصعب علاجه، وإذا كان يمكنك الحصول على المرضى في أقرب وقت ممكن إلى المستشفى في وقت مبكر من رسمي المعالجة العلمية، ثم تأثير العلاج المثالي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor