2014年11月24日星期一

يمكن Overdrink سبب مرض السكري

يمكن Overdrink سبب مرض السكري
يعرف كثير من الناس أن هذا المرض من مرض السكري، وأمراض الإصابة المريض هو عظيم، مرة واحدة يعانون من مرض السكري يجب ان يدفع العلاج، وحسن المعاملة للمرضى هي جيدة، ويمكن الشرب العادية تعزيز الدورة الدموية، وتعزيز الجهاز المناعي، ولكن الإفراط في شرب الكحول يسبب تلفا أعضاء الجسم لتسبب المرض، ثم، يمكن أن الإفراط في شرب الكحول يؤدي إلى مرض السكري ذلك؟ تدع الصين شيجياتشوانغ مستشفى الكلى الخبراء للرد على ذلك.

سوف الكحول يؤثر على صحة الجسم البشري، يمكن أن يسبب الإفراط في شرب الكحول في الجسم إلى نظام متعدد، والضرر الأعضاء المتعددة. مثل أمراض الكبد الناجمة عن الكحول، وغالبا ما تولدت تلف الكبد وتليف الكبد، والنزيف وأعراض أخرى. يمكن الأنسولين أيضا السبب الضرر.

سوف الضرر الأنسولين يؤثر على استقلاب الجلوكوز، الكبد هو الجهاز الهضمي في الجسم يمكن الحفاظ على تركيزات الجلوكوز العادية. كلما امتصاص الأمعاء للجلوكوز في الدم زادت، وسيتم تخزين توليف الجليكوجين الكبدي يصل، وعندما يكون تركيز نقص السكر في الدم عندما الجليكوجين تحلل الجلوكوز تطلق في الدم، من أجل الحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم. وقد أظهرت الدراسات أن الكحول يمكن أن يسبب ايض الجلوكوز في الكبد، مما يؤدي إلى استقلاب الجلوكوز، مما يؤدي إلى مرض السكري.

على الرغم من أن لا النبيذ مثل وليمة، ولكن أيضا من خلال السم النبيذ الأمعاء، والإفراط ضرر الكحول سواء. يزيد من استهلاك الكحول المفرط من حدوث مضاعفات السكري، فمن المستحسن أن مرضى السكري الذين شربوا الكحول المسموح التدخين على اتخاذ تدابير للحد من الكحول على الرغم من أنك يمكن شرب، ولكن ليس الإفراط في شرب الكحول، والإفراط في شرب الكحول تجعلك مرضا.

أنا مساعد الصين شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الطبيب، إذا كان لديك مشكلة المناطق الكلى، يمكنك ان تعطي لي رسالة أو ترسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، بلدي عنوان البريد الإلكتروني هو ckdstage@hotmal.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor