2014年11月17日星期一

المخاطر والاحتياطات رفيع المستوى من كعكة

المخاطر والاحتياطات رفيع المستوى من كعكة
نيتروجين اليوريا والكرياتينين في مصل الدم وظائف الكلى مع اثنين من أهم مؤشرات قيمة نيتروجين اليوريا في الدم عالية ومنخفضة يعكس الجيد والسيئ في وظيفة الكلى. اليوريا النيتروجين قيمة أعلى من الطبيعي ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم.

الدم المرتفع المخاطر اليوريا النيتروجين

اليوريا النيتروجين السيطرة كيف عالية؟ أثارت هذه الأسئلة غالبا المرضى. في الواقع، وأمراض الكلى الكرياتينين واليوريا في الدم النيتروجين دورة عالية هي أضرار طفيفة، الكبيبات والغشاء القاعدي الضرر كما تغير مرضي الرئيسي. حل ارتفاع اليوريا والنيتروجين، يجب علينا أن ننطلق من هذه الأمراض، وذلك بسبب العلاج يمكن أن يكون تماما.

للمرضى، وهناك نوعان من حالات ارتفاع ضغط الدم واليوريا والنيتروجين. والأكثر شيوعا هو القصور الكلوي، بما في ذلك الفشل الكلوي الحاد والقصور الكلوي المزمن، القصور الكلوي أساسا اليوريا النيتروجين لا يمكن أن يكون أفضل من البول. يليه عدد قليل من التهاب الكلية الحاد، قد تحدث المتلازمة الكلوية أيضا زيادة عابرة في الوضع النتروجين اليوريا في الدم، وينظر بشكل رئيسي في ارتفاع ذمة، تسببت قلة البول لأن النتروجين اليوريا في الدم لا يمكن تصريفها مع البول، وتتراكم في الدم .

BUN عالية ملاحظة

1، للحد من مجموع السعرات الحرارية من المواد الغذائية. النظام الغذائي، ومنع السمنة، وعادة ما تدفع الانتباه إلى النظام الغذائي على تناول الفواكه والخضروات الطازجة بدرجة أكبر، جودة البروتين الملحق.

2، الحد من تناول البيورين، وأكل أقل أحشاء الحيوانات، المأكولات البحرية واللحوم والعدس والفول السوداني والسبانخ وهلم جرا.

3، والسيطرة المناسبة من البروتين الملحق. 1 كوب الحليب اليومي، 1 بيضة، 2 اثنين العجاف لتلبية الاحتياجات الأساسية للبروتينات في الجسم.

4، يمكن أن الدهون تمنع إفراز حمض اليوريك، ويجب أن يكون تناول الطعام، وخاصة الدهون الحيوانية.

5، يمكن أن الكربوهيدرات تعزز إفراز حمض اليوريك، ويجب أن تأكل الأرز والدقيق والحبوب.

6، للحفاظ كافية من فيتامين ب وفيتامين C، وتناول الخضار الورقية الخضراء، وتناول البرتقال والتفاح.

7 تناول المزيد من الأطعمة القلوية مثل الملفوف والفجل والجزر والبطاطا والموز والتفاح والبطيخ والمفرقعات الصودا وغيرها، يمكن استخدامها إذا لزم الأمر، وبيكربونات الصوديوم، والبول القلوي، ومنع حصى المسالك البولية. تناول المزيد من الحبوب الكاملة والبطاطا النظام الغذائي: تناول الأطعمة الحمراء، ونحن نعلم المشملة شجرة، الكرز، الفراولة، الرمان اليقطين والجزر وغيرها من الأطعمة هي بعض النشاط المضاد للأكسدة، تعود بالفائدة للغذاء القلب والأوعية الدموية. تناول الطعام على المدى الطويل.

8، وتجنب المشروبات الكحولية، وخاصة البيرة، لأن الكحول يؤدي بسهولة إلى تراكم حامض اللبنيك في الجسم الحي، والنقرس التي يسببها.

9 تجنب الإفراط في التمارين والإجهاد والبرد والإصابات الناجمة عن أسباب الرطب والمشتركة؛

10، 2000-3000 مل الكثير من الماء كل يوم لزيادة كمية البول، وتعزيز إفراز حمض اليوريك.

11، لا ينبغي أن تستخدم للسيطرة على إفراز حمض اليوريك من الأدوية، مثل بعض الأدوية الخافضة للضغط، مدرات البول، الساليسيلات والأدوية الأخرى. إذا كنت وعائلتك أو أصدقائك، والعشاء، وتناول اللحوم والمأكولات البحرية والمنزل في الوقت المناسب بعد أخذ بيكربونات الصوديوم يمكن أن تمنع أو تخفف من البداية.

أنا طبيب أمراض الكلى إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك استشارة على الانترنت أو ترسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني: renal-disease@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor