2014年11月10日星期一

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لمتلازمة الكلوية عند الأطفال

تم تشخيص الطفل صديقي مع الحد الأدنى من التغيير المتلازمة الكلوية، ليس الآفات الصغيرة ليست خطيرة جدا، فأنت بحاجة لعلاج ذلك؟ الآن الطفل وليس هناك أعراض واضحة، ثم ما هي التدابير العلاج يجب أن يؤخذ ذلك؟ أطفال الحد الأدنى من التغيير المتلازمة الكلوية الحاجة ليعالج في الوقت المناسب؟

لطرح الأسئلة على العديد من أولياء أمور الأطفال المعنيين والمتخصصين في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بالنسبة لك لشرح علاجات الطب الجزئي الصينية.

تحدث متلازمة الكلوية الحد الأدنى من التغيير أساسا في الأطفال وميزات المرضية الرئيسية للأي أعراض واضحة في الممارسة السريرية، ولكن أحب الفحص المجهري للتشوهات بالمنظار. لمثل هذه الأعراض، والمريض في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها، وكثيرا ما تجاهل تطور المرض. لأن الفشل الكلوي كما يتطور المرض وستزيد تدريجيا، وبالتالي اتخاذ تدابير العلاج في الوقت المناسب والفعال لا يزال ضروريا جدا! المتلازمة الكلوية، ويمكن في الحالات الشديدة تؤدي إلى انخفاض البروتين الدهون، والمرضى تجربة وذمة شديدة وظاهرة تسرب البروتين، سوى الحد الأدنى من التغيير متلازمة الكلوية علم الأمراض، ولكن بشرط ألا تكون جامدة وإنما حالة من التطور، حتى تأخذ العلاج المناسب والوقت المناسب ل وضع المريض نفسه بوضوح قيام مزيد من الفحوص.

لأعراض الأطفال مع الحد الأدنى من التغيير المتلازمة الكلوية، ويمكن للمريض لا تكون حريصة على السيطرة على المرض، والبديل تتخذ للسيطرة على المنشطات. المنشطات ينتمي أيضا إلى مناعة، على الرغم من تأثير المخدرات أو تعقيم، ولكن أيضا سوف تضعف وظيفة هيئتنا الطبيعية المناعية، ويسبب آثار جانبية مختلفة. عندما تلف جهاز المناعة لدينا في وقت مبكر، وهناك من المرجح أن تؤدي إلى أمراض مختلفة، لذلك لا جرعة زائدة، واستخدام الاعتماد المفرط على الهرمونات.

لدينا نقطة في مركز العلاج، لعلاج متلازمة الكلوية عند الأطفال، إلا أننا نوصي أحدث معاملة دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وابتكر من الطب الصيني التقليدي ويتم استخدامه خارجيا من قبل جهاز التناضح. في هذه الطريقة، فإنه يساعد الأطفال على تجنب أذواق الأدوية العشبية. والمكونات الفعالة من الأدوية العشبية يمكن أن تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة وفعالة. لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية، والحد من الالتهابات أو العدوى، مهينة extracelluar مصفوفة، وتوفير التغذية للدم. وخلال العلاج، يمكن للأطفال يشعرون بمزيد من الراحة. بعد فترة من العلاج، يمكن للأطفال تقلل من فرص انتكاسة للمرض في الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor