2014年11月1日星期六

ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى

ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى
غسيل الكلى تستخدم لعلاج الفشل الكلوي، يوريمية، يمكنك استبدال الكلى تلعب دورا في بعض الميزات، ولكن فقط لمسح غسيل الكلى النفايات في الدم، والأسباب الجذرية لأمراض الكلى في التليف الكلوي ولكن ليس لديها أي تأثير علاجي. ذلك وحده لا يمكن علاج غسيل الكلى. وهناك بعض الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وأشار معهد بحوث الطبية الكلوية واسعة من نانجينغ تشاو تشونغ مدير زيان أن غسيل الكلى والفشل الكلوي، ومرضى يوريمية تنقية الدم والحفاظ على حياة العلاج، والعلاج هو أيضا من الآثار الجانبية، وذلك أساسا على النحو التالي :

1. انخفاض ضغط الدم: واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لغسيل الكلى، فإن معدل الإصابة 20٪ -40٪. يحدث انخفاض ضغط الدم لأسباب كثيرة، ومعظمها وقعت في وقت متأخر من انخفاض ضغط الدم بعد بدء غسيل الكلى. لو غسيل الدم أواخر الخريف أو أكثر بسبب الإفراط في ديالة خلات الترشيح الفائق تناسب استحقاقها. العلاج: تراند، والتوقف عن الترشيح الفائق، وتباطؤ معدل تدفق المضخة، الاوكسجين، إذا لزم الأمر، وسريعة لإضافة 100-200 مل من محلول ملحي أو 50٪ جلوكوز، 20 مل، ضخ الزلال، جنبا إلى جنب مع القضية، نظرا لتلقي العلاج.

2. عدم انتظام ضربات القلب: حدوث نحو 50٪ إلى ضربات البطين سابقا لأوانه هو أكثر شيوعا. الآثار الجانبية لغسيل الكلى يسبب أمراض القلب التاجية والفشل، التهاب التامور، وفقر الدم الحاد، واضطرابات المنحل بالكهرباء التوازن الحمضي القاعدي، نقص الأكسجة، انخفاض ضغط الدم، والأدوية. العلاج: العلاج بسبب والأعراض، ولكن ينبغي الالتفات إلى المخدرات في الاحتفاظ المرضى غسيل الكلى وسمية.

3. غسيل الكلى تشنج العضلات: غسيل الكلى هي واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا، حدوث 10٪ -15٪، الموقع الرئيسي للعضلة الساق والقدم، وأجزاء أخرى من الطرف العلوي وعضلات البطن. السبب غير واضح جدا، ويمكن أن يكون غسيل الكلى نقص الأكسجة الأنسجة، نقص صوديوم الدم، والنقص النسبي في تعميم إزالة خط الدم. العلاج: تبطئ أو توقف الترشيح الفائق، 100-200 مل من محلول ملحي مفرط التوتر المالحة والسكر أو مفرط التوتر.

متلازمة اختلال التوازن 4. غسيل الكلى: حدوث 3.4٪ -20٪. تأثير الجانب الرئيسي من الغثيان تصفية الدم والقيء والتهيج، والحالات الشديدة قد يكون التشنجات والغيبوبة وحتى الوفاة. ضوء من دون علاج. يعطى العلاج شديدة أساسا حلول مفرط التوتر على الفور مثل مانيتول، الجلوكوز أو 3٪ 50٪ 10 مل من كلوريد الصوديوم، ولكن أيضا فقدان الزلال، إذا لزم الأمر، والمهدئات وغيرها من علاج الأعراض. إنهاء أكثر خطورة من غسيل الكلى.

5. فشل القلب. غسيل الكلى هو الأكثر خطورة، واحدة من الآثار الجانبية الخطيرة، علاج الأعراض من العلاج، ينبغي أن تستخدم لتعزيز غسيل الكلى متتابعة أو الترشيح الفائق.

كما يمكن أن يرى فوق غسيل الكلى أو لديهم خطر معين، وبالتالي شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الدكتور يانغ تذكير الجميع يجب إيلاء المزيد من الاهتمام والمعالجة المتأنية. والاعتماد القوي نسبيا على غسيل الكلى، إذا اخترنا هذه الطريقة في العلاج، وسوف يتبع حياتنا وتجلب لنا على تحمل الألم من غسيل الكلى.

مرحبا، صديق. وانا اعرف مساعد طبيب الكلى تأتي من Shijiazhunag مستشفى أمراض الكلى، والصين. إذا كنت أنت أو بعزيز يعاني من مرض في الكلى وليس لديهم فكرة عن كيفية التعامل معها، فلا تتردد في الاتصال بنا: renal-disease@hotmail.com ونحن سعداء لمساعدتك! أفضل الصدد!

没有评论:

发表评论

Live Doctor