2014年11月19日星期三

لماذا يوجد أطفال بيله دموية

لماذا يوجد أطفال بيله دموية
وينبغي إرسال الأطفال بيلة دموية وأمراض الكلى على وجه السرعة إلى المستشفى للفحص، والطبيب سوف تجمع بين تقارير التاريخ والفحص البدني للأطفال من أي وقت مضى تحليل شامل لتحديد طبيعة بيلة دموية. انا مساعد طبيب، إذا كان لديك أسئلة يمكنك أن تعطيني الرسالة، يا عنوان البريد الإلكتروني هو renal-disease@hotmail.com، بعد ليشرح بالتفصيل أسباب البيلة الدموية لدى الأطفال.

الأطفال البول بيلة دموية يعني أن أكثر من الكمية المعتادة من خلايا الدم الحمراء، التي هي أمراض الأطفال الشائعة. الأطفال في السريرية مقسمة بيلة دموية الكبيبي، بيلة دموية غير الكبيبي فئتين. بيلة دموية الكبيبي تعني من بيلة دموية الكبيبي، أكثر شيوعا في الشروط الأربعة التالية: المرض الأساسي الكبيبي، وأمراض الكبيبي الثانوية، وأمراض الكلى وراثي، وبعد ممارسة التمارين الرياضية بيلة دموية.

بدلا من كبيبي بيلة دموية الكبيبي من خارج الجهاز البولي مثل التهابات المسالك البولية الحادة أو المزمنة. الحوض الكلوي والحالب والمثانة الحجارة، والسل. فرط كالسيوم البول مجهول السبب. نزيف الكلى مجهول السبب (في ضغط الوريد الكلوي أو ظاهرة كسارة البندق)؛ التشوهات الخلقية في المسالك البولية مثل الكيسات الكلوية، موه الكلية والمثانة رتج. الخلقية تشوهات الأوعية الدموية الكلوية مثل ناسور شرياني وريدي، ورم وعائي. الكلى والمثانة إصابة المخدرات التي يسببها مثل سيكلوفوسفاميد، السلفوناميد آن، جنتاميسين. الورم، والصدمات النفسية والهيئات الأجنبية؛ كلوي خثار الأوردة. أمراض جهازية أخرى يمكن أيضا أن يسبب بيلة دموية، مثل فرفرية نقص الصفيحات، الهيموفيليا.

عندما بيلة دموية كاذبة وجدت في البول الأيض، والأدوية مثل الفينول الأحمر، الامينوبيرين، ريفامبين يمكن أن كان البول أحمر، وإفراز البول حديثي الولادة من أملاح حمض اليوريك ويمكن أيضا أن يكون أكثر الحمراء، والأطعمة معينة أو الخضار في الصباغ، واختبار الدم الخفي والفحص وكانت كريات الدم الحمراء السلبية.

بعد بيلة دموية لدى الأطفال، والآباء لا داعي للذعر، ويجب أن ترسل فورا أطفالهم إلى المستشفى للفحص أمراض الكلى، لتحديد طبيعة بيلة دموية لدى الأطفال، وأخذ العلاج المناسب.

没有评论:

发表评论

Live Doctor