2014年12月29日星期一

هل آلام الظهر دائما متوسط أمراض الكلى

هل آلام الظهر دائما متوسط أمراض الكلى
أذكر أنه من السهل جدا أن نفكر في الكلى وآلام الظهر، والفشل الكلوي وغيرها من أمراض الكلى، وأمراض الكلى، ولكن في الواقع آلام الظهر ليست إشارة أدق، في ظل الظروف العادية، التهاب الحويضة والكلية الحاد فقط، حصى الكلى، وأورام الكلى عرضة لأسفل الظهر الألم. وأكثر من مرة، وإصابة الكلى هي صامتة، حتى ظهور الأعراض، وظيفة الكلى قد فقدت أكثر من النصف. مريض واحد مع القصور الكلوي، وانه قد لا يكون لها أي أعراض.

وذلك ما اعتلال الكلية إشارة هو؟ الناس اعتلال الكلية الرئيسي المشترك مشيرا الشكاوى إلى وذمة، وآلام أسفل الظهر. دقيق الملاحظة من تلك، بما في ذلك شذوذ البولية، مثل بيلة دموية والبول ظهور تقرحات. المزيد من رغوة في البول، مما يوحي بأن تركيز المذاب عالية في البول، وبروتين البول هو أعلى احتمالا. هذه المرة ليكون اختبار يقظة وفي الوقت المناسب. هذا هو إشارة دقيقة اعتلال الكلية في وقت مبكر.

وذلك بالإضافة إلى مراقبة بعناية أيام الأسبوع، ولكن كيف للكشف عن أمراض الكلى في وقت مبكر تفعل؟ فإنه سيتعين عليها أن تفعل ما يلي.

1، الفحص الطبي المنتظم. إن جزءا كبيرا من بيلة دموية غير متناظرة، بروتينية وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من انخفاض معتدل، يتم الكشف عنها بواسطة الفحص الطبي الدوري. وينبغي أن يشمل الفحص الدوري معقول البول والدم والبراز الروتين، وظيفة الكلى، المسالك البولية فحص الموجات فوق الصوتية. إذا كشف الفحص أعلاه المخالفات، والحاجة إلى اختبارات أكثر تحديدا، مثل CT أو MRI، والشيكات ديناميكية النظائر الكلى أو الكرياتينين قياس التخليص، إبرة الخزعة عن طريق الجلد من أمراض الكلى والبول الأحمر التشكل خلايا الدم اختبار بروتين البول الاختيار، وتحليل البول البروتين الكهربائي . أفضل للتحقق مرة واحدة في السنة.

2، للكشف عن إشارة المشبوهة من مرض الكلى المزمن. في الصباح الباكر جفن مزدوج وذمة، وانخفاض ذمة أقصى، وزيادة رغوة البول (وخاصة أولئك الذين لا يذهب بعيدا لفترة طويلة)، كثرة التبول اثناء الليل، وغالبا ما قد يدفع مرض الكلى المزمن.

3، وارتفاع ضغط الدم، ومدة مرضى السكري أكثر من 5 سنوات، وسوف من مخاطر تلف الكلى تزيد بشكل كبير وينبغي زيادة وتيرة عمليات التفتيش. وبالإضافة إلى ذلك، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري تم تشخيصها حديثا تحتاج أيضا إلى إيلاء اهتمام خاص إلى المجموعة، وذلك لأن العديد من المرضى تشخيص المصابين بداء السكري، خلل التمثيل الغذائي في الجسم هو بالفعل في المكان لفترة طويلة، قد تكون متورطة في الكلى.

لذلك نحن لا تجلب الانتباه إلى الحياة اليومية للجسم يجب الانتظار حتى يكون هناك آلام الظهر كبير وغيرها من الأعراض الحسية فقط لأمراض الكلى في وقت مبكر وجدت في اهتمامات الحياة اليومية من البول لا يزال من المهم جدا.

لون البول يمكن أن تظهر لنا صحة الجسم الخاص بك، إذا كان لديك الأعراض المذكورة أعلاه، أقترح عليك أن تذهب إلى المستشفى التفتيش مما يجعل في الوقت المناسب، أنا مساعد الطبيب، إذا كان لديك مشاكل مع مرض الكلى يمكن الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، ويمكن أيضا البريد الالكتروني لي حالة بدنية بك، يا عنوان البريد الإلكتروني هو: ckdstage@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor