2015年3月12日星期四

يمكن أن الفشل الكلوي المريض أكل الأناناس

يمكن أن الفشل الكلوي المريض أكل الأناناس
الأناناس هو شائع جدا في الحياة اليومية من الفاكهة، والكثير من الناس يحبون أكل الأناناس. ولكن ليس الجميع يمكن أن تأكل. والتي ينبغي أن مرضى الفشل الكلوي تولي اهتماما عند تناول الأناناس لاحظ عدد من تناول الأناناس. لماذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للحد من عدد من تناول الأناناس ذلك؟

الدور الرئيسي للكلى هو الحفاظ على البوتاسيوم الصوديوم، والأناناس تحتوي على البوتاسيوم عالية، والفشل الكلوي بسبب تلف الكلى، وليس التفريغ الطبيعي للبوتاسيوم. في هذه الحالة، إذا كان المرضى تناول الفواكه الغنية بالبوتاسيوم، سوف يؤدي إلا إلى زيادة العبء على الكلى، ويمكن أن يؤدي إلى تسمم حاد البوتاسيوم.

ولذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لفرض رقابة صارمة على المواد الغذائية والبوتاسيوم، باستثناء الأناناس والفواكه البوتاسيوم عالية، فضلا عن البرتقال والمانجو، والموز، والعنب. الخضار البوتاسيوم عالية هي الكراث والطماطم، والجزر، وما إلى ذلك؛ وعشب البحر والأعشاب البحرية والمنتجات البحرية الأخرى، والمرضى في حياتهم اليومية لتناول المحرمات من هذه الأطعمة.

إن المعرفة جيدا من النظام الغذائي سهلة الكلى هي جزء ضروري من العلاج الفشل الكلوي. وبصرف النظر عن النظام الغذائي والعلاج medicial هي أيضا كبيرة. بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية علاج الفشل الكلوي؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن لا تستخدم الساخن ضغط العلاج التي تأتي من الطب الصيني التقليدي لإصلاح خلايا الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، لديه العلاج أيضا أي آثار جانبية للمرضى. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى ckdstage@hotmail.com وسنقدم اور مزيد من المعلومات في اسرع وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor