2015年3月9日星期一

ثمانية أنواع من الوجبات الخفيفة يمكن أن تؤكل من قبل مرضى السكر

ثمانية أنواع من الوجبات الخفيفة يمكن أن تؤكل من قبل مرضى السكر
وجبة خفيفة لذيذة، ولكن أيضا متعة في الحياة وليس فقط. ولكن كان مرض السكري، لا يجب أن أقول وداعا والوجبات الخفيفة؟ وقالت جامعة فرجينيا التغذية السريرية كاثرين باس بوم أن الوجبات الخفيفة لتناول وجبة العشاء بمثابة نسخة مصغرة، مع نوع جيد ومراقبة جيدة من الحرارة من شأنه أن يساعد على السيطرة على الجوع، ولكن أيضا للحفاظ على نسبة السكر في الدم ثابتة.

الجبن والمفرقعات القمح الكامل

محتوى الدهون من الجبن والقمح الكامل المفرقعات مع الطعام، والمغذيات أكثر شمولا، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا مع الجزر أو شرائح التفاح.

الجوز والفواكه المجففة

وهذا يمكن الجمع بين توفير ما يكفي من الطاقة للجسم. نوفمبر 2013 نشرت في "المجلة الأوروبية للتغذية السريرية" على نتائج الدراسة تظهر: الخوخ تجنب مستويات السكر بعد الأكل ترتفع، والحفاظ على الشعور بالشبع. بسبب الحرارة العالية لهذه الأطعمة اثنين، كل يمكن أكل ملعقتين، وهو ما يعادل 20 غراما من السعرات الحرارية من الكربوهيدرات.

الفول مقلي والخضروات الطازجة

1/3 كوب أو الحمص والبازلاء المهروسة مثل صلصة الغمس، مزيج الخيار والكرفس، والبروكلي، والفلفل الأخضر أو ​​العصي الجزرة لتناول الطعام.

اللبن والزبيب

يرش ½ كوب زبادي عادي في ملعقة كبيرة من الزبيب، وهو وجبة خفيفة مثالية مع مرض السكري. علماء اليوناني مارس 2014 في "دورية التغذية" نشرت نتائج الدراسة تظهر صغير: مرض السكري من النوع 2 بعد تناول الطعام الزبيب، لا يتم زيادة مستويات السكر في الدم، وانخفاض ضغط الدم.

ساندويتش الدجاج

وضعت على قطعة من خبز القمح مكعبات الدجاج بدون جلد، ثم تضاف كمية صغيرة من طعم خفيفة من سلطة خلع الملابس، وأوراق الخس أو الخضروات وغيرها، هو وجبات خفيفة مغذية ولذيذة. يجب الحرص على عدم استخدام الانتهاء من الملوحة العالية غداء اللحوم.

الموز والتوت والزبادي

نصف الموز، ونصف كوب من الحليب الخالي من الدسم أو اللبن، ونصف كوب من التوت (مثل الطماطم، والفراولة) الاختلاط، وجبات خفيفة لذيذة ومنعشة المنتجة. لاحظ أن لا يزيد عن 150 سعرة حرارية من الحرارة المطلوبة للسيطرة على الوزن من المكونات.

سلطة البيض

وضع البيض المسلوق المهروسة، إضافة ملعقة كبيرة من قليل الدسم سلطة خلع الملابس، التي تؤكل مع المفرقعات أو خبز القمح الكامل والحبوب، أو إضافة حفنة من الزبيب، هو خيار جيد.

التفاح وزبدة الفول السوداني

شرائح التفاح، ويلقي ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني هي وجبة خفيفة مغذية. نشرت في "المجلة البريطانية للتغذية" على نتائج دراسة أظهرت أن إضافة زبدة الفول السوداني في النظام الغذائي يساعد على السيطرة على مستويات السكر في الدم والجوع.

على الرغم من أننا يمكن أن نفكر في هذه الأطعمة وجبة خفيفة، ولكن التفاصيل لا تزال بحاجة إلى اتباع نظام غذائي، وفقا لتوجيهات الطبيب لعلاج المرض هو أيضا له دور تكميلي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor