2015年3月2日星期一

ثلاثة أنواع من طرق الوقاية من إعتلال الكلى السكري

ثلاثة أنواع من طرق الوقاية من إعتلال الكلى السكري
اعتلال الكلية السكري لتحقيق الكثير من تضر صحتنا، من أجل الابتعاد عن يعانون من اعتلال الكلية السكري، وسوف نقوم بعمل جيد للوقاية من الأمراض والرعاية الصحية، والتأكد من عدم المرض، ثم نحن نلقي نظرة على كيفية منع اعتلال الكلية السكري.

أساليب الأولى من الوقاية: تم العثور على المريض بمرض السكري أو ضعف تحمل الجلوكوز (IGT)، فإنه ينبغي أن يعامل بنشاط والجسم الصحيح الدولة IGT. منع وقوع الزلالي والسكري.

طرق الوقاية الثانية: منتظم السكري البول الزلال، وظيفة الكلى (تصفية الكرياتينين)، السكر في الدم والهيموجلوبين السكري وضغط الدم وفحص قاع العين التحقيق القياسية، وخاصة زلال البول فحص في أقرب وقت ممكن لصالح أوائل اعتلال الكلية السكري إلى التشخيص. بعد ظهور الزلالي DN المبكرة في بعض المرضى بعد العلاج النشطة يمكن عكسها. مرحلة التدخلات العلاج يمكن أن تقلل وتؤخر حدوث بروتينية. في وقت مبكر والسيطرة العدوانية من السكر في الدم، يمكن استعادة تضخم الكلى وزيادة GFR إلى وضعها الطبيعي. فترة Ⅲ لاعتلال الكلية السكري (الزلالي) العلاج الأنسولين المكثف، ورقابة صارمة من ضغط الدم ومثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين، يمكن تأخير تطور مرض الكلى، والحد من الزلال البولي.

منع الثالث: علامات سريرية الكلى لا رجعة فيها من اعتلال الكلية السكري. لكن السيطرة على استقلاب الجلوكوز لصالح خفض مضاعفات مرض السكري (مثل القلب والأوعية الدموية والعصبية، واعتلال الشبكية، والعدوى)، قد تكون في بعض درجة من الانخفاض بطء التقدم في تطور مرض الكلى وتحسين نوعية الحياة فوائد.

تذكير الجميع يجب باك بنشاط، بقي ضغط الدم في المعدل الطبيعي، مع التأكيد أيضا قليل الملح، نظام غذائي منخفض البروتين، مع بروتين عالي الجودة هو أفضل. إذا كنت كونها مشاكل في الكلى السكري أو السكري، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com يمكننا أن نقدم التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor