2015年3月17日星期二

ما يجب أن تلاحظ متلازمة الكلوية المرضى لنظامهم الغذائي

أعراض الكلوية هو هائل بروتينية، الدهون، وذمة، نقص ألبومين الدم التي تتميز أعراض السريرية للالابتدائية والثانوية بنقطتين. المسببات والتسبب في المتلازمة الكلوية مجهول السبب غير معروف. المتلازمة الكلوية الثانوية من أمراض المناعة الذاتية ومرض السكري والعدوى الثانوية، وأمراض الدورة الدموية والتسمم المخدرات وغيرها من الأسباب.

المتلازمة الكلوية الطابق السفلي في وقت مبكر آفات الأغشية أقل، وعدد كبير من البروتينات من البول، هو أحد أهم أسباب انخفاض بروتين البلازما. انخفاض مستويات بروتين البلازما، وخاصة الزلال انخفضت، مما تسبب في انخفاض الغروانية البلازما الضغط الاسموزي، وتعزيز الأوعية الدموية في تسرب السوائل خارج الأوعية، مما أدى إلى وذمة الأنسجة وانخفاض فعالية حجم الدم. خسارة كبيرة من البروتين في البول، ويرجع ذلك إلى الزيادة في تركيب الكبد من الزلال، وزيادة تخليق البروتين الدهني أيضا، لتصبح الدهون المناسب. وفقا لخصائص المتلازمة الكلوية المرض، واتباع نظام غذائي يحتوي على خصوصيتها.

1، وينبغي أن المرضى السيطرة على كمية الصوديوم

لمرضى المتلازمة الكلوية يجب أن تكون عرضة بشكل خاص للذمة، والوذمة بالضبط لأن محتوى الصوديوم في الجسم يزيد، وبالتالي فإن المرضى المتلازمة الكلوية ينبغي أن تدخل غذائي قليل الملح، وذلك لتجنب زيادة وذمة في النظام الغذائي ينبغي أن يتبع مبادئ معينة عموما لا يزيد عن المبلغ اليومي 2G من الملح هو مناسب، وتعطيل الأطعمة المحفوظة، واستخدام أقل MSG وقاعدة الغذاء وتراجع التورم، عندما بروتين البلازما وثيق إلى وضعها الطبيعي، واستئناف النظام الغذائي العادي.

2، وينبغي أن المرضى الانتباه إلى كمية البروتين

للمرضى الذين غالبا ما يترافق مع جيل من بروتينية، وبروتينية في المرضى الذين يعانون من كميات كبيرة من البروتين لجعل مرور، ومن المرجح أن تسبب سوء التغذية المريض، ويؤثر على صحة المريض. ولذلك، ينبغي أن المرضى في النظام الغذائي الالتفات إلى البروتين. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية في النظام الغذائي يحتاج إلى اتباع نظام غذائي معين البروتين المبادئ، في الأيام الأولى، وينبغي إيلاء الفترة ذاتها ذات جودة عالية من البروتين الغذائي (1 ~ 1.5G / كغ * د).

3، وينبغي أن المرضى الانتباه إلى كمية الدهون

عموما المرضى كثيرا ما يكون مصحوبا الدهون، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى إصابة والتصلب الكبيبي. ولذلك، ينبغي أن المرضى في محاولة لأكل أقل من الدهون، مما يحد من فضلات الحيوانات، والدهون، وبعض المأكولات البحرية وغيرها من الأطعمة الغنية في الكولسترول والدهون.

4، العناصر النزرة ملحق

وتجدر الإشارة إلى المرضى العناصر النزرة ملحق، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من بروتينية، والمرضى الذين يفقدون الكثير من البروتين والعناصر النزرة، مما أدى إلى الجسم من الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد ونقص العناصر الأخرى، وينبغي إيلاء ملحق المناسب. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين إيلاء الاهتمام لتكملة العناصر النزرة.

5، المتلازمة الكلوية نظام غذائي المحرمات

(1) يمكن المتلازمة الكلوية يأكل ما

① ينبغي أن تعطى نسبة عالية من البروتين الغذائي، مثل الأسماك واللحوم.

② ينبغي أن تكون مناسبة لإضافة الكالسيوم والفيتامينات والعناصر النزرة يمكن تناول الخضروات الغنية والفواكه والحبوب.

(2) لا يمكن أن تأكل أي شيء مع المتلازمة الكلوية

① تجنب، حار، المقلية، والمنتجات المائية مريب، مثل الأسماك وسرطان البحر والفلفل.

② الأطعمة المحفوظة شنقا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor