2015年3月14日星期六

ما هو السبب من أورميا

ما هو السبب من أورميا
وفيما يلي العوامل الرئيسية المرتبطة يوريمية، ولكن السبب يوريمية أكثر من ذلك، هناك أسباب أكثر شيوعا من الذئبة الحمامية الجهازية، فرفرية، فرط حمض يوريك الدم، المايلوما المتعددة، التهاب الشرايين العقدي، تورمات فيجنر، والتصلب الجهازي، التهاب الشغاف الجرثومي تحت الحاد، تليف الكبد . هناك أسباب أخرى، مثل الأدوية، والمنتجات البيولوجية، والمعادن الثقيلة، مثل سم الأفعى.

لأول مرة، و 15٪ من مرضى ارتفاع ضغط الدم مباشرة في يوريمية. إحصاءات عام 1998، 10٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم من مجموع السكان، وهذا هو، على كل 10 أشخاص سيكون لها مرضى ارتفاع ضغط الدم، منها 1.5 الأفراد سوف تصبح المرضى يوريمي.

الثانية، و 30٪ من الناس يعانون من مرض السكري هو نتيجة مباشرة لمرض السكري يوريمية. وتظهر الإحصاءات الأخيرة أن عدد السكان لدينا، كان 4320 شخصا القائمة مع مرض السكري، اختلال تحمل الجلوكوز 5064 شخص، وكلاهما من ول93840000. وبعبارة أخرى، فقط بسبب مرض السكري وحدها، وحوالي 13 مليون و 15 مليون في المرضى يوريمي في خطر كبير من يوريمية.

ثالثا، إن الكلية هي السبب الرئيسي لليوريمية، فإن النتيجة النهائية لجميع المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يكون يوريمية. هذا هو السبب الرئيسي لالتهاب الكلية المزمن، في سبب المرض يوريمية، التهاب كبيبات الكلى المزمن 55.7٪.

الرابع، التهاب المسالك البولية التهاب المسالك البولية أو التهاب المسالك البولية. ووفقا للاحصاءات، فإن حالات الشعور البولية للرجال 0.23٪، 2.37٪ للإناث. مرض JIEKE الصغار والكبار، النساء المتزوجات في سن الإنجاب وخاصة من الشائع في بلادنا، التهاب الحويضة والكلية المزمن هو العامل يوريمية الثاني، وهو ما يمثل 21.2٪.

خامسا، تسببت في المخدرات درجات سمية متفاوتة. وقد أظهرت الدراسات أن حوالي 25٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وسمية كلوية المتعلقة بالمخدرات.

ستة، المرتبطة بالعمر. 10٪ من إجمالي عدد السكان المسنين، وبحلول عام 2025، والناس سوف تزيد أعمارهم عن 60 تصل إلى 19.3٪. في الفحص البدني وجدت أن 17.3 في المئة من كبار السن يعانون من أنواع مختلفة من أمراض الكلى. في المرضى في المستشفيات الذين يعانون من أمراض الجهاز البولي المسنين تمثل 3.4٪ إلى 6.3٪، والذي هو السبب الثامن للوفاة في المرضى المسنين.

مع التقدم في العمر، وهيكل وظيفة من وظائف الكلى والتغيرات التنكسية واضحة. في ظل الظروف العادية، والكلى البشري وظيفة تعويضية قوية، وفقدان الكلى بنسبة 50٪، ولكن أيضا للحفاظ على أنشطة الجسم حياة طبيعية، مثل إزالة الكلى في المستقبل، يمكن للمرء أيضا حياة صحية. مع التقدم في العمر، وظيفة احتياطي الجسم يضعف تدريجيا وحتى فقدت، في غياب العبء الإضافي من الحالات، يمكن وظيفة الكلى تلبية احتياجات أنشطة الحياة البشرية، ولكن ليس هناك قدرة مفاجئة للتعامل مع الإصابات والمرض. ولذلك، فإن كبار السن في حالة حدوث ظروف غير متوقعة، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى مزيد من وظيفة تلف الكلى وتطوير يوريمية. مثل الالتهابات، ونزلات البرد، وفقدان الدم، وندرة المياه، والمخدرات كلى وأمراض أخرى، يمكن أن تصبح الحوافز اليوريمي خرف.

في الحياة لدينا لتطوير عادات جيدة لضمان صحتنا، إذا كنت تعاني من مشاكل يوريمية، يمكنك الاتصال بنا، يمكننا أن نقدم التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي والعلاج المجاني لللك من قبل ckdstage@hotmail.com البريد الإلكتروني.

没有评论:

发表评论

Live Doctor