2015年3月7日星期六

تحذير: الإفراط في الملحق الكالسيوم يمكن أن يؤدي إلى حصوات الكلى

تحذير: الإفراط في الملحق الكالسيوم يمكن أن يؤدي إلى حصوات الكلى
كثير من الناس مثل الكالسيوم، وخاصة للوقاية من هشاشة العظام في كبار السن، بالإضافة إلى الحياة المعتادة من بعض الكالسيوم الاستهلاك اليومي من الغذاء، فإنه سيتم أيضا إضافة الكالسيوم والكالسيوم وبعض لتناول الطعام، يمكن أن دايتون لا تقع. وإلى جانب الحياة اليومية طالما أن الغذاء هو أيضا مضيفا الكالسيوم تسبب لهم القلق. مثل الكالسيوم والشعرية الكالسيوم والطحينة وإضافة الكالسيوم، وزيادة المشروبات الكالسيوم وهلم جرا. معظم الناس يعتقدون من الكالسيوم ممكن، وحسن فقط للجسم. الخبراء، والإفراط الكالسيوم، سوف يؤدي إلا إلى زيادة العبء على الكلى وقد يؤدي إلى حدوث العديد من الحجارة.

ويشير الخبراء إلى أن الكالسيوم لا يمتص بسهولة من قبل الجسم، وخصوصا إذا اقترن المواد التي تحتوي على أكسالات الكالسيوم في الغذاء، فإنه سوف ينتج تفاعل كيميائي، وتشكيل الحجارة أكسالات الكالسيوم، والحجارة، ومرة ​​واحدة شكلت، ستودع، مما تسبب في أضرار في الجسم.

كما أعضاء الجسم، ومرشح الكلى، مثل غربال، وكبار السن بسبب تراجعها وظائف الكلى، إذا كان تشكيل الحجارة، والحجارة لتتراكم في الكلى، وبعض مع الحوض الكلوي، الكأس العصا معا، من الصعب إزالة، والحجارة من شأنه أن يؤثر على وجود الكلى، في نهاية المطاف مما تسبب تلف الكلى. وبالتالي، زيادة في الجسم من الحجارة تعطي الجسم لتلحق ضررا عظيما.

يصر كبار السن على شرب كأسين من الحليب يوميا، وتناول منتجات الألبان والروبيان وفول الصويا والفاصوليا الخضراء، والتوفو، والسمسم والأطعمة الغنية بالكالسيوم الأخرى. المقبل، واختيار نمط حياة صحي، وشرب القهوة والكولا، لا يدخنون، وسوف تقلل من كمية فقدان العظام. وبالإضافة إلى ذلك، والشمس والرياضة في الهواء الطلق أيضا يفضي إلى امتصاص الكالسيوم والاستفادة منها. هذه الأساليب هي الكالسيوم آمن. لهشاشة العظام في كبار السن الكالسيوم العلمي في التوجيه المهني الطبيب، مراقبة صارمة من الكالسيوم ومستويات الكالسيوم في البول، والكالسيوم معقولة وفقا لتوصيات الطبيب.

تدهور حصى الكلى في أقرب وقت لأنه من السهل أن يسبب الفشل الكلوي، وعلى الرغم من أن العلاج الجراحي من الطب الغربي سريعة جدا ولكن أيضا لديها بعض الآثار الجانبية، ودورة علاج الطب الصيني التقليدي طويل ولكن لا يوجد لديه effects.We الجانب لها بنجاح تعامل العديد من المرضى يعانون من مرض الكلى، وخاصة العلاج الحراري لدينا من الأدوية الصينية التقليدية مباشرة للتسلل مرض الكلى، وأفضل اللعب للeffect.If كنت مهتما في العلاج لدينا يمكن الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: ckdstage@hotmail.com

没有评论:

发表评论

Live Doctor