2014年10月25日星期六

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل الفطر الأبيض

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل الفطر الأبيض
يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل الفطر الأبيض؟ المتلازمة الكلوية في النظام الغذائي لديها الحد العظيم هو لا شيء مغذ، ومرضى متلازمة الكلوية يمكن أن تأكل، فكيف الغذائية قلق. واليوم لاقول لكم عن ومتلازمة الكلوية الفطريات يمكن أن تأكل.

فطر له "البكتيريا الموجودة في التاج" من الاسم، على حد سواء منشط الغذائية القيمة، ولكن أيضا المقوم منشط قوي. العائلة المالكة القديمة والفطريات ينظر إليها على أنها "منتجات طول العمر"، "الطب طول العمر". تريميلا المحيا غير سام، سواء الطحال تأثير فاتح الشهية ، ولكن أيضا على دور الأمعاء تشى، يين والرئتين يمكن أن يكون.

المواد الغذائية الفطريات غنية جدا، تحتوي على البروتين والدهون والأحماض الأمينية والمعادن والجليكوجين في الفطر. الفطر يحتوي على بروتين 17 نوعا من الأحماض الأمينية، والأحماض الأمينية الأساسية ويمكن للجسم البشري في ثلاثة أرباع الفطر الأبيض تقدم.

يحتوي الفطر أيضا مجموعة متنوعة من المعادن مثل الكالسيوم والفوسفور والحديد والبوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم والكبريت وغيرها، حيث مستويات عالية من الكالسيوم والحديد. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفطر أيضا طرهالوز، بنتوزان، مانيتول، الخ الجليكوجين والقيمة الغذائية العالية، مع دور قوي في المقوم، هو منشط مغذية المتقدم.

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل الفطر الأبيض؟ فطر قيمة غذائية عالية جدا، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، أليس كذلك؟ مرضى الكلى يمكن أن تصل إلى أكل الفطريات، ويمكن للفطر أن تعزز مناعة الإنسان، لحالة المريض وأيضا هناك فوائد ولكن يمكن فطر Qingfei الحرارة، لذلك تم شنق الباردة الخارجية. والفطريات الصالحة للأكل الوقت لإيلاء الاهتمام، لا أكل الفطر الأبيض المدلل، الفطريات الصالحة للأكل تدهور تحدث تفاعلات سامة، سوف تكون هناك خطورة تهدد الحياة.

. انا اعرف مساعد طبيب الكلى في مستشفى الأمراض تأتي من Shijiazhunag الكلى، الصين إذا كنت أنت أو بعزيز يعاني من مرض في الكلى وليس لديهم فكرة عن كيفية التعامل معها، لا تتردد في الاتصال بنا: renal-disease@hotmail.com ونحن سعداء لمساعدتك! أفضل الصدد!

没有评论:

发表评论

Live Doctor