2014年12月2日星期二

كيف سيتم مستويات عالية BUN تضر الجسم

كيف سيتم مستويات عالية BUN تضر الجسم
كيف سيتم مستويات كعكة عالية تضر جسمك كيف الجسم سوف تنتج الكثير من الضرر للمرضى الذين يعانون تحدث ظاهرة اليوريا والنيتروجين في الدم، لذلك هناك يسأل المريض:؟ ظاهرة النتروجين اليوريا الجسم عالية سوف تنتج أي نوع من الأذى هو المريض ؟؟ الضرورة فهم هذه المسألة، وذلك ل، سوف ظاهرة اليوريا والنيتروجين في الدم تضر الجسم البشري ما يفعله خبراء الوصف التالي:

اليوريا هو المنتجات النهائية الرئيسية الأيض النيتروجين في بروتينات بشرية. نزع الأمين من الأحماض الأمينية لإنتاج NH3، وC02، سواء تخليق اليوريا في الكبد، والتمثيل الغذائي من اليوريا في كل غرام من البروتين 0.3g المحتوى اليوريا النيتروجين من 28/60، تقريبا نصف. الإفراز الكلوي من اليوريا عادة ما يكون الجهاز الرئيسي من اليوريا من الترشيح الكبيبي يمكن استيعابها في الأنابيب من كل قطعة، ولكن الكلوي استيعاب أنبوبي من معدل تدفق البول، وأسرع وأقل، التي وصلت إلى الحد الأقصى التخليص. والكرياتينين في مصل الدم ، كما في الفشل الكلوي في وقت مبكر، اليوريا في الدم النيتروجين في المعدل الطبيعي.

عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 50 في المئة اقل من العادي، وزاد تركيز اليوريا في الدم النيتروجين بسرعة. في ظل الظروف العادية، واليوريا والنيتروجين في الدم ونسبة الكرياتينين (BUN / SCR) قيمتها نحو 10، والنظام الغذائي نسبة عالية من البروتين، والدولة تقويضي عالية والمياه النقص، نقص تروية الكلى، نقص حجم الدم، وبعض التهاب الكلى الحاد، هي نسبة يمكن أن تزيد، حتى تصل ما بين 20 و 30؛ واتباع نظام غذائي منخفض البروتين، وأمراض الكبد غالبا ما يجعل انخفضت النسبة، ثم يمكنك أن يسمى منخفضة آزوتيمية.

السيطرة اليوريا النيتروجين كيف عالية؟ على مواقع غالبا ما أثارت هذه المسألة المرضى. وفي الحقيقة، الكرياتينين في مصل الدم في الكلى والدم واليوريا والنيتروجين دورة عالية هي أضرار طفيفة، والتصلب الكبيبي والطابق السفلي الضرر غشاء مثل التغيرات المرضية الرئيسية. حل ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم، وذلك هو ضروري للخروج من هذه الحالة المرضية، ويمكن أن يعزى بشكل كامل العلاج.

لمرضى الكلى، وهناك نوعان من حالات ارتفاع ضغط الدم واليوريا والنيتروجين والأكثر شيوعا هو القصور الكلوي، بما في ذلك الفشل الكلوي الحاد والقصور الكلوي المزمن، والضرر الكلوي هو أساسا اليوريا والنيتروجين لا يمكن أن يكون أفضل من البول؛. تلاه عدد قليل من التهاب الكلية الحاد، قد تحدث أيضا زيادة عابرة في الوضع النتروجين اليوريا في الدم، وينظر بشكل رئيسي في ارتفاع ذمة المتلازمة الكلوية، تسببت قلة البول لأن النتروجين اليوريا في الدم تفرز في البول لا يمكن تراكمت في الدم.

إذا كان لديك الدم المرتفع القيمة واليوريا والنيتروجين، وأنا أقترح عليك أن تذهب إلى المستشفى للقيام الاختيار لمعرفة ما إذا كان يؤدي إلى وظيفة الكلى غير طبيعية، إذا تم المستحسن العلاج في الوقت المناسب، حتى لا تؤدي إلى تفاقم حالتهم. إذا كنت لا تزال والأسئلة، يمكنك ان تعطي لدينا تشاور الطبيب على الانترنت، يمكنك أن ترسل لنا أيضا بالبريد الالكتروني: renal-disease@hotmail.com.

没有评论:

发表评论

Live Doctor