2015年5月20日星期三

ما هي مخاطر مضاعفات السكري من النوع 2 "

مضاعفات مرض السكري من النوع 2 هي الخطر هناك؟ داء السكري من النوع 2 هو وجود نسبة عالية من المرض، والمرضى الذين يعانون من أضرار كبيرة، وبالتالي يجب أن نلفت الانتباه إلى المستشفى في أقرب وقت ممكن بعد ظهور العلاج، ثم اختيار أسفل وأعطى للخطر مضاعفات داء السكري من النوع 2 الذي.

مضاعفات مرض السكري من النوع 2 هي الخطر هناك؟

الدولي للسكري الماضي إجماع أكاديمي على الداخل هناك مرض السكري نوع معين II، ظاهرة مضاعفات عالية، تعطي هذه الدراسة إلى نتيجة أكثر تحديدا، بقدر 75٪ من المبحوثين من أمراض القلب والأوعية الدموية، وتصل إلى 84٪ من الموضوعات وهناك مضاعفات أخرى يرتبط مرض السكري، والمرضى في كثير من الأحيان يرجع إلى العلاج الأولي تأخر، مما أدى إلى السيطرة على نسبة السكر في الدم الفقراء، مما أدى إلى وقوع مرض السكري وأمراض والتنمية. "

وتشمل نوع II المخاطر مضاعفات مرض السكري الحاد، والعدوى بمرض السكري: الإصابة، وهما يعززان بعضهما البعض، ليتم التخلص منها. الإصابات الشائعة، بما في ذلك التهابات الجهاز التنفسي والسل والتهابات المسالك البولية والالتهابات الجلدية. ضرر في ذلك متلازمة فرط السكري: تحدث في منتصف العمر، ونصف ليس لها تاريخ من مرض السكري، وتشمل المظاهر السريرية الجفاف الشديد، وأحيانا بسبب الشلل والغيبوبة والمظاهر السريرية الأخرى قد تشخص خطأ على أنها حادث وعائي دماغي، ومعدل وفيات عالية مثل 50٪.

نوع 2 الأعصاب السكري ضرر الاعتلال العصبي السكري هو واحد من المضاعفات المزمنة الأكثر شيوعا من مرض السكري، والموت السكري والأسباب المؤدية للإعاقة. الاعتلال العصبي السكري يعانون من اعتلال الأعصاب الطرفية والاعتلال العصبي اللاإرادي المظهر الأكثر شيوعا من طرفي خدر الأطراف، وحرق أو وخز الباردة، والقذف الشديد خلال الليل. أظهر الاعتلال العصبي اللاإرادي عرق غير طبيعي (لا تعرق أو العرق أو أقل التعرق)، والنفخ، والإمساك أو الإسهال، والوقوف انخفاض ضغط الدم، عدم انتظام دقات القلب أو بطء، البولية سلس البول أو التي لا نهاية لها.

وعلاوة على ذلك، ومرض السكري أيضا قد يؤدي إلى تلف الكلى. في جميع أسباب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في مرض السكري تمثل أولا. في المرضى الذين يعانون الأحداث، والفشل الكلوي هو السبب الرئيسي للوفاة، والسكري، وأمراض الكلى مما يؤدي إلى الفشل الكلوي أكثر من 17 مرات. لذلك، يجب أن المرضى في حالة المرض تولي اهتماما جديا.

وقد الانسولين علاج مرض السكري دائما أسلوب العلاج شيوعا للعلاج، ولكن ينبغي أن يكون مرضى السكري الانسولين واضحة تعتمد، وإذا الرقابة ليست جيدة، ولكن أيضا زيادة الجرعة، والتي سوف تؤثر على صحتنا. هنا لاقول لكم عن لدينا مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ العلاج خصائص - أربعة يشير إلى "أربعة" واحد "" العلاجات، والتي تستخدم مفهوم الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة يريدون الجمع بين والصينية ملحق القائم على الطب للمساعدة في التخلص من السكري الأنسولين التشابك. إذا كنت مهتما في طريقة معالجتنا أن نتعلم العلاج أكثر تحديدا من قبل الطبيب على الانترنت.

没有评论:

发表评论

Live Doctor