2015年5月29日星期五

كيفية القيام به لمرضى السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

كيفية القيام به لمرضى السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ مرة واحدة مرتفعة مؤشر الكرياتينين في مصل الدم، بالإضافة إلى معرفة الكرياتينين ذات الصلة، ولكن الأهم من ذلك هو العلاج القياسي لنظام غذائي المستهدفة ومعقول. أدناه تفاصيل عن كيفية القيام ارتفاع الكرياتينين داء السكري.

مرة واحدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري الكرياتينين في مصل الدم زيادة، مما يشير إلى أن الكلى سيكون له إصابة خطيرة. اعتلال الكلية السكري الكرياتينين في مصل الدم المرتفع هو الأعراض السريرية الشائعة في أواخر مرحلة اعتلال الكلية السكري، اعتلال الكلية السكري وأيضا زيادة تدريجية حالة التعبير أعراض المرضية للمريض.

الكرياتينين هو منتج من التمثيل الغذائي في العضلات البشري. في الكرياتين في العضلات في المقام الأول من خلال رد فعل الجفاف غير الأنزيمية لا رجعة فيه توليد ببطء الكرياتينين، ثم أطلق سراحه في الدم مع إفراز البول. وبالتالي فإن المبلغ الإجمالي للعضلات الجسم يرتبط ارتباطا وثيقا كرياتينين المصل، تتأثر بشكل كبير عن طريق النظام الغذائي، وهدم عالية وعوامل خارج الكلوية أخرى، تناول الكرياتينين خارجي مستقرة، ومقدار ثابت في الجسم الحي (20mg اليومي / كغ) في هذه القضية، مصل تركيز الكرياتينين يعتمد على معدل الترشيح الكبيبي. ومع ذلك، الكرياتينين في الدم ومعدل تصفية الكرياتينين لا يتسق تماما، مصل الكرياتينين والكرياتينين معدل إزالة من أكثر حساسية. في الفشل الكلوي في وقت مبكر (التعويض)، وكان معدل تصفية الكرياتينين والكرياتينين الطبيعي.

عندما تلف الكلى السكري انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 50٪ فوق المعدل الطبيعي، وبدأ الكرياتينين في مصل الدم في الارتفاع بسرعة، حتى أنه عندما مرض السكري هو أعلى بشكل واضح من الطبيعي الكرياتينين في مصل الدم، وظيفة الكلى في كثير من الأحيان يشير إلى ضرر شديد. لأن يتأثر تصفية الكرياتينين بواسطة الكلى وظيفة التركيز، في حالة تركيز الكلوي وضعف، الكرياتينين هو المؤشر الأكثر موثوقية يعكس وظيفة الكبيبي، وأنه هو مؤشر على وظائف الكلى بعد الإصابة. طبيعي الكرياتينين في مصل الدم من الذكور 53 ~ 106gmol / L، والنساء 44.2 ~ 97.2gmol / L.

في علاج مرض السكري، فإن معظم الأطباء ينصحون المرضى على استخدام الانسولين، ولكن الناس يعرفون أن هناك الكثير من الأنسولين مرضى السكري تعتمد لا يريدون أريد والأنسولين إلى الأبد. أوصي المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، والعلاج الطبيعي من دون آثار جانبية - الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، هذا هو العلاج تتميز شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويمكن أن يكون العلاج من الطب الطبيعي للتسلل الى الكلى الأنسجة التالفة، وإصلاح تلف الكلى الأنسجة. ولدينا الجذعية المستشفى العلاج بالخلايا في علاج مرض السكري واعتلال الكلية تأثير مهم جدا.

إذا كنت مهتما في العلاج أطبائنا يمكن الاتصال بنا عبر الإنترنت أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني، عنوان بريدي الإلكتروني هو: renal-disease@hotmail.com في علاج اعتلال الكلية السكري وأوصى بأن لك علاج فعال وفرض رقابة صارمة على النظام الغذائي .

没有评论:

发表评论

Live Doctor