2015年5月14日星期四

ما هي أعراض لمرضى السكري المسنين

الآن أن المشاكل القديمة من كبار السن واللياقة البدنية الطبيعي أن يكون هناك بعض الانخفاض، ثم هناك عادة عدم ممارسة الرياضة، مما يؤدي إلى مرض السكري كان مضاعفات السكري، لهذا الوضع، الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض السكري مرض السكري متخصصة للمسنين في الوضع الآن قدم مقدمة مفصلة، ​​دعونا ننظر في كيفية عرض الخبراء، وربما تعطيك بعض المساعدة.

مرضى السكري يموتون من أمراض القلب والأوعية الدموية من أولئك الذين مطابقة العمر والجنس غير DM-حشد من أكثر من 3 مرات. ووجدت الدراسة 500 حالة من حالات السكري اعتلال القلب والدماغ والكلى من مضاعفات العين السكري والغرغرينا تحدث أكثر من 75٪ في عدد السكان المسنين، مما يدل على حالة الوقاية من مرض السكري من كبار السن في عموم السكان في الوقاية والعلاج من مرض السكري، وكيفية أهمية. المظاهر السريرية لمرض السكري في فرق كبير بين أنواع مختلفة من مرض السكري. النوع الأول من مرض السكري في كثير من الأحيان الكثير للشرب، وتناول الطعام، بوال، وفقدان الوزن نموذجية من أعراض "قليلا"، بل ان البعض الحماض الكيتوني غيبوبة بسبب التشخيص الأول. داء السكري من النوع الثاني بداية أكثر مكرا، وليس هناك أكثر من بضعة أعراض 50٪ إلى 70٪ من الحالات المعالجة الأولى، بعضها بسبب مضاعفات مثل فقدان البصر، ارتفاع ضغط الدم، الشحمية.

لكبار السن مفهوم سن السكري ليس التوحيد، واستخدام الصيني لدى مرضى السكري فوق سن ال 60 في عام 1980 دعت الأمم المتحدة للالسكري من كبار السن. وبعض الدول، والآن 65 عاما الخط الفاصل القديم. بداية مرض السكري من كبار السن ويمكن تقسيم وفقا لشيخوختهم، وظهور مرض السكري وبداية والشباب الذين ما زالوا حتى الشيخوخة. على كل مرض السكري السابقة تقريبا من النوع الثاني. هذا الأخير في الغالب مرض السكري نوع 2، ولكنه يشمل أيضا عددا صغيرا جدا من مرض السكري من النوع 1. الناس وخاصة كبار السن لإنتاج التدهور الفيزيولوجي والنفسي، في حين بسهولة التعايش في العديد من المرضى، مما أدى إلى كبار السن مقارنة مع البالغين من الشباب يعانون من مرض السكري حالة مرضى السكري أكثر تعقيدا، ولكن أيضا أكثر صعوبة في العلاج. فمن الضروري أن نفهم العديد من الميزات من مرضى السكري من كبار السن للحصول معقولة من أجل السيطرة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor