2015年5月6日星期三

كيفية منع فشل القلب لمرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى

فشل القلب هو من مضاعفات خطيرة من الفشل الكلوي المزمن، ومرضى غسيل الكلى يعانون من قصور القلب، والسبب الرئيسي لهذا السائل الزائد، بالإضافة إلى فقر الدم، وناسور شرياني وريدي، يمكن أن تتفاقم الإصابة بقصور في القلب. مرضى غسيل الكلى لديهم عوامل خطر القلب والأوعية الدموية: التدخين وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والدولة مفرط الخثورية، والسمنة، وقلة النشاط البدني، وتضخم البطين الأيسر، والكولسترول، الشحمية، وفقر الدم، فرط.

الأولى، المظاهر السريرية للقصور القلب

1. الخفقان وضيق في التنفس، صعوبة في التنفس، وليس ضعيف، والسعال، والسعال والبلغم الوردي الرغوة.

2. والتهيج، وارتفاع ضغط الدم ومعدل ضربات القلب بشكل ملحوظ.

3. زيادة الوزن بين غسيل الكلى بشكل ملحوظ، مع ضربات القلب، ومرضى غسيل الكلى الغاز مع عوامل الخطر القلبية الوعائية: التدخين وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والدولة مفرط الخثورية، والسمنة، وقلة النشاط البدني، وتضخم البطين الأيسر، والكولسترول، الشحمية، وفقر الدم، فرط. الموالية.

4. الوجه والأطراف وذمة الواضح، لا البول، وقلة البول، وصعوبات في التنفس.

5. ضيق الصدر، والخنق، ويجبرون على اتخاذ ضيق النفس الاضطجاعي أو موقف الكذب شبه.

مثل هذه الأعراض يجب الإبلاغ فورا إلى الأطباء والممرضين ومستشفى للمرضى الخارجيين عاد على الفور.

الثانية، وكيفية منع فشل القلب

1. الحد بشكل صارم من تناول الملح والماء. استهلاك المياه اليومي يساوي في اليوم السابق بالإضافة إلى 500 ملليلتر من البول، والبول من المرضى الذين يعانون من أي كمية من الملح غسيل الكلى 2 غرام (حوالي اثنين غطاء معجون الأسنان الأسود) إخراج البول يوميا في 500 مل أو أكثر، والملح وتناول 3-4 غرام في اليوم الواحد.

2. السيطرة على الوزن. يجب أن لا يتجاوز وزنه بين اثنين من غسيل الكلى 5٪ من الوزن الجاف عن طريق غسيل الكلى طبيبك، لا يمكن تغيير الوقت غسيل الكلى.

3. لحماية القلب. لتجنب العمل اليدوي العاطفي والثقيلة، وممارسة معتدلة، الناسور هو التوسع الكبير جدا في الوقت المناسب (يجب أن يؤدي إلى النتاج القلبي عالية، ومعدل ضربات القلب، وزيادة العبء على القلب).

4. تصحيح في الوقت المناسب من فقر الدم وارتفاع ضغط الدم، ومكافحة العدوى.

5. اتباع أسلوب حياة صحي والامتثال اتباع نظام غذائي سليم، الاستعراض المنتظم.

خطة النظام الغذائي يمكن أن تدعم فقط خطة العلاج الطبي، ولكن لا يمكن أن تخفف هذه الأعراض، لذلك العلاج الشامل أمر لا بد منه إذا كان المرضى يرغبون في إدارة هذا الشرط من جذورها. إذا غسيل الكلى لا تعمل بشكل كاف، فإنه سيتم إحداث سلسلة من التعقيدات التي تجعل حالة المرض سوءا. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لا يمكن أن تحل محل فقط لغسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي ولكن لها أيضا آثار جانبية أقل. الى جانب ذلك، لدينا أيضا العديد من العلاجات الفريدة الأخرى مثل العلاج بالخلايا الجذعية، الخلايا الجذعية والعلاج التدخلي، وهلم جرا. إذا كنت مهتما حول هذه العلاجات، يمكنك الاتصال بنا مباشرة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor