2015年5月18日星期一

لماذا يعاني هل أورميا المرضى من تشنجات العضلات

كثير من المرضى الذين يعانون من ظاهرة ارتعاش العضلات يوريمية سيحدث، وهذا هو الكثير من الناس من المفترض أن تكون مثيرة للقلق. في بعض الأحيان، ونحن نريد أن تكون فعالة في علاج يوريمية، ومعرفة هذه التفاصيل هي أننا يجب أن يتقن. هنا نقدم يقول لماذا يحدث المرضى يوريمي ارتعاش العضلات.

الوخز العضلات هي أعراض شائعة في المرضى الذين يعانون. الشاذ الكالسيوم في الدم يسبب التشنجات أكثر تعقيدا، ولكن سبب شائع هو عندما بولينا. الكالسيوم هو استثارة العصبية والعضلية يرتبط ارتباطا وثيقا في الجسم الحي بالكهرباء. عندما تنخفض أيونات الكالسيوم العصبي العضلي استثارة، يمكن أن يسبب ارتعاش العضلات. ونقص كلس الدم في المرضى يوريمي هو أمر شائع جدا، وكثيرا ما يكون مصحوبا فرط. الكلى هو الجهاز الرئيسي لتخليق فيتامين D النشط، ودور فيتامين D هو تنظيم عملية التمثيل الغذائي للكالسيوم والفوسفور والكالسيوم والفوسفور المنتج للحفاظ على الجسم في نطاق معين.

المرضى يوريمي لأن الكلى تنتج هو كسر التوازن أقل نشاطا فيتامين D والكالسيوم والفوسفور في الجسم، وانخفاض امتصاص الكالسيوم في الأمعاء إفراز الكلى للحد من الفوسفور والكالسيوم في الدم أقل والفوسفور زيادة. وبعض فوروسيميد مدر للبول (فوروسيميد) زيادة إفراز الكالسيوم. أحيانا هناك المرضى الذين يعانون من بيكربونات عن طريق الوريد لتصحيح الحماض، يمكن أن تحفز نقص كلس الدم والتشنجات، والتي

لأنه في البيئة الحمضية نسبيا، وتركيز الكالسيوم الحرة تزيد، مرة واحدة تم تصحيح الحماض، وانخفاض تركيز الكالسيوم الحرة، مما تسبب ارتعاش العضلات.

بالإضافة إلى تشوهات الكالسيوم، والمرضى يوريمي بسبب اليوريمي السم، يمكن أن تحدث أيضا الاعتلال العصبي المحيطي يوريمي، ولكن أيضا يمكن أن يسبب ارتعاش العضلات. بالإضافة إلى ذلك، المرضى يوريمي بسبب الاضطرابات الأيضية، يمكن أن يكون معقدا عن متلازمة تململ الساقين، والذي تجلى كما أطرافهم غير الطوعي الوخز وتحتاج الأنشطة الرامية إلى الحفاظ على التحرك من أجل أن تشعر بالراحة، وهذا هو سبب التشنجات العضلية في بعض المرضى.

هذه، هي السبب الرئيسي لتشنج العضلات وقعت المرضى يوريمي. ما دمنا معرفة ذلك، معالجة لاحقة يمكن تحقيق نتائج جيدة نسبيا، وبالتالي تكون قادرة على الحصول على العلاج الفعال. غسيل الكلى هو طريقة شائعة لعلاج يوريمية، غسيل الكلى ليست كاملة ولكن إذا كان ذلك سيؤدي إلى مضاعفات كثيرة، مثل: الدوخة والقيء والتعب. نحن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، واستخدام التقليدية الصينية فعالية اختراق الدواء من العلاج سوف تخترق مباشرة إلى الآفات في الكلى، ولكن يمكننا أيضا علاج الآثار الجانبية العلاج غسيل الكلى، لا يؤثر على حياتنا العمل العادية.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الأطباء على شبكة الإنترنت، يمكن أن أطبائنا توفير العلاج المجاني وتقديم المشورة الغذائية بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor