2015年5月4日星期一

لماذا أمراض الكلى المرضى الذين لديهم فقر الدم

ومن المقرر أن مختلف أسباب الفشل الكلوي وفقر الدم الكلوي، مما أدى إلى الفشل الكلوي، وانخفاض وظائف الكلى، والحد من إفراز الأيض، وزيادة الاحتفاظ به. بالإضافة إلى مرضى الكلى في ذمة، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى أعراض السريرية، وفقر الدم هو عرض من أعراض مشتركة من مرض في الكلى.

لماذا فقر الدم في مرضى الكلى؟ فقر الدم الكلوي في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يحدث هو ما يسبب؟ وفيما يلي الإجابة التي قدمها الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. نأمل، هذا مفيد بالنسبة لك.

(1) انخفضت الإريثروبويتين. بسبب أمراض الكلى الناجمة عن الفشل الكلوي، عامل الإريثروبويتين الكلوي والإريثروبويتين انخفضت، مما يؤثر على جوانب نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء وقعت ناضجة. هذا هو فقر الدم الكلوي والسبب الأكثر أهمية.

(2) سوء التغذية. المرض يرجع في حاجة إلى السيطرة على المدى الطويل من البروتين، جنبا إلى جنب مع زيادة كمية البروتين في البول، للحد من تركيز بروتين البلازما، والحد من الدم وبروتين تسببت المواد الخام فقر الدم الكلوي الكلى.

(3) النزيف. مرض الكلى المزمن، وخاصة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن متقدمة في كثير من الأحيان من نزف الدم، وإذا كان الرعاف، نزيف اللثة، وسوء الامتصاص المعوي من الحديد إلى أنيميا نقص الحديد في الجسم الناجم عن الكلى.

(4) المزمن الفشل الكلوي في وقت متأخر بولينا، وهو تراكم كبير من المواد الضارة في الجسم الحي قمع وظيفة نخاع العظام، وتسريع تدمير خلايا الدم الحمراء، تسبب فقر الدم كرات الدم الحمراء العمر. عندما مرضى فقر الدم الكلوي غالبا بشرة شاحبة، والشفتين والحد الأدنى شاحب، شاحب الملتحمة، الدم الحمراء فقدان البروتين الكلى وغيرها من الأعراض، والتاريخ، ومن ثم ساعدت الكرياتينين في مصل الدم، والدم واليوريا والنيتروجين أساسا يمكن تأكيد.

من جهة هذه السموم تثبط إنتاج الإريثروبويتين، من ناحية أخرى أنهم قمع النشاط من الإريثروبويتين، مما تسبب في أضرار لغشاء الخلية الحمراء لتقصير متوسط ​​العمر المتوقع. في الوقت نفسه يرجع إلى الفشل الكلوي وفقدان طويلة الأجل الشهية، الإسهال، مما أدى إلى الحديد، وحمض الفوليك، ونقص فيتامين B12، مما يؤدي في النهاية إلى فقر الدم الكلوي. لذلك، وخبراء مستشفى الكلى تذكرنا لرفع مستوى الوعي فقر الدم وأمراض الكلى وينبغي معرفة الأعراض الشائعة لفقر الدم هو مرض الكلى، والمرضى المشتبه بهم، حتى في الظروف العادية البول، وأيضا إجراء اختبارات البول.

没有评论:

发表评论

Live Doctor