2016年3月26日星期六

كيفية حجز التهاب الكلية المزمن؟

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، كيفية حجز له التهاب الكلية المزمن هو
المشكلة التي بقلق بالغ. عندما كنت في مرحلة مختلفة من التهاب الكلية المزمن، لديك وسائل مختلفة لنحتفظ التهاب الكلية المزمن.
إذا كنت في مرحلة مبكرة من التهاب الكلية المزمن، تحتاج إلى دفع الكثير من الاهتمام أولا إلى الأعراض مختلفة في الجسم. في المرحلة المبكرة هو أفضل وقت بالنسبة لك لعلاج التهاب الكلية المزمن، تحتاج حفاظ على حساسية للأعراض شائعة في جسمك. إذا كنت تجد شيئا خاطئا مثل رغوة في البول، والبول في الدم، وتورم وهلم جرا، كنت بحاجة لرؤية طبيب الكلى المهنية بحيث يمكنك تجنب تأخير لالتهاب الكلية المزمن بك. وبصفة عامة، في هذه المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، فمن السهل جدا بالنسبة لك لبلوغ ذلك. ولكن تأخير أو التشخيص الخاطئ للمرض سوف يؤدي إلى العديد من المشاكل بالنسبة لك. وكما تعلمون، فإن جميع أمراض الكلى الذهاب إلى بولينا إذا لم تتمكن من السيطرة عليها جيدا والتعامل معها في الوقت المناسب.
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
إذا كنت في المرحلة المتوسطة من التهاب الكلية المزمن، ومن مرحلة مهمة بالنسبة لك لاتخاذ التدابير. المرحلة المتوسطة من التهاب الكلية المزمن يعني لديك قريب جدا من الفشل الكلوي. للمرضى في هذه المرحلة، وكنت بحاجة للحصول على حقها الفعلي الكلى علاج المرض لتجنب وظائف الكلى تزداد سوءا وسوءا. ما أكثر، تحتاج أيضا إيلاء الاهتمام لنظامك الغذائي ونمط الحياة. لم تفعل الكثير من العمل في هذه المرحلة والحفاظ على عادات الحياة الجيدة. يمكنك أيضا حجز التهاب الكلية المزمن في هذه المرحلة.
أي نوع من مرضي الكلي يناسب علاج في الطب الصيني

بالنسبة للمرضى في المرحلة النهائية من المرضى المزمنين، أولا الرجاء نعتقد في وجود علاج فعال يمكن حجز مرضك في العالم. تحتاج إلى فحص في مستشفى الكلى المهنية بحيث يمكنك حجز التهاب الكلية المزمن بك. على الرغم من أنه من الصعب للغاية بالنسبة لنا أن نحتفظ عندما كنت في المرحلة النهائية من التهاب الكلية المزمن، ولكن رأيت كثير من الحالات مع بولينا خصصت في المستشفى. ذلك أن تكون أو لا تكون، والأمر متروك لكم!

没有评论:

发表评论

Live Doctor